Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فرحة وطن .. في عيون نزلاء "المباحث العامة"

فرحة وطن .. في عيون نزلاء "المباحث العامة"

عروض مسرحية وأوبريتات غنائية تصدح بالوطنية

A A
(هي لنا دار.. سعودي وافتخر) بهذه الكلمات عبر فيها نزلاء "المباحث العامة" بذهبان عن فرحتهم الصادقة باليوم الوطني 91 بأوبريت وطني وقصائد ومسرحية والعرضة الجنوبية تم التجهيز لها منذ 3 أسابيع من قِبل عدد من النزلاء.



الحفل افتتح بالقرآن بصوت أحد النزلاء وقصيدة وطنية من كلمات مدير إدارة سجن المباحث العامة بمحافظة جدة ثم ألقيت كلمة النزلاء بمناسبة اليوم الوطني 91 وقصيدة وطنية من كلمات أحد النزلاء.

بعد ذلك عرض أحد النزلاء أبرز إنجازات الوطن في عام 2021م وفق رؤية المملكة 2030، بعدها قدم أربعة من النزلاء عرض مسرحي وطني بعنوان "لمن لم يقرأ التاريخ"، كما قدم عدد من النزلاء أوبريت غنائي بعنوان "هي لنا دار".

كما قدم خمسة من النزلاء "اسكتش" بعنوان "سعودي وافتخر"، بعدها قام عدد من النزلاء بأداء العرضة الجنوبية التي تفاعل معها الحضور وفي الختام قدمت أغنية وطنية بعنوان "91 عاما" بمشاركة عدد من النزلاء.

"المدينة" التقت بعدد من النزلاء الذين عبروا عن فرحتهم باليوم الوطني 91 والتي سطروها بتجهيز حفل بهذه المناسبة داخل سجن المباحث العامة بذهبان، والتي بدأ التجهيز لها من 3 أسابيع، وقدموا شكرهم لإدارة سجن المباحث العامة من ضباط وأفراد على توفير جميع التجهيزات التي طلبوها لإقامة حفل اليوم الوطني.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store