Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مصرع (4) أشخاص وإصابة (5) في حادث مروري بالمدينة

مصرع (4) أشخاص وإصابة (5) في حادث مروري بالمدينة

النقل: سبب الحادث تعطل في مكابح المركبة

A A
لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 5 آخرين جراء حادث مروع وقع أمس على الطريق الدائري الثاني بالمدينة المنورة تقاطع طريق على بن ابي طالب مع طريق الملك عبدالله وتحديداً في إشارة الجوازات، حيث فقد سائق الشاحنة (باكستاني الجنسية) السيطرة عليها، ليرتطم بالمركبات المتوقفة في الإشارة.

وبحسب المعلومات الأولية أن عطلاً في التحكم بالشاحنة القادمة من أحد الكسارات في طريق قريضة تسبب بالحادث وذكرت بعض المصادر أن السائق قام بإبلاغ الجهات المختصة قبل وصوله لموقع الحادث.


من جانبها أوضحت إدارة مرور منطقة المدينة المنورة أنها باشرت حادث الشاحنة الواقع في طريق علي بن أبي طالب والذي نتج عنه وفاة أربعة أشخاص وإصابة خمسة آخرين، وجرى استكمال إجراءات الحادث والوقوف على أسبابه وإحالته للجهة المختصة.
فيما أوضحت وزارة النقل في تقريرها أن سبب الحادث تعطل في المكابح أدى إلى فقدان قائد الشاحنة السيطرة على المركبة وإصطدامها بالسيارات المتوقفة، و أوصت الوزارة ببعض النقاط في تقريرها : التنسيق مع هيئة النقل العام وإدارات المرور لزيادة المراقبة الفنية على الشاحنات والتأكد من صلاحيتها ، وتكثيف حملات التوعية بخطورة القيادة أثناء التعب والإرهاق.

* أسماء المتوفين بالحادث اليوم، رحمهم الله وغفر لهم، وألهم ذويهم الصبر والسلوان وحسن العزاء:

‏- د.ياسين الصفراني، شقيق مدير جمعية الثقافة والفنون.

‏- مازن سعود الحربي، ابن رئيس نادي أحد السابق.

-ناصر أحمد (يمني الجنسية)

- مصطفى محمد (باكستاني)

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store