Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

4 أيام إجازة للاعبي الزعيم.. وجارديم يقسم الجماهير

4 أيام إجازة للاعبي الزعيم.. وجارديم يقسم الجماهير

التعاون يجهز الفريق للآسيوية.. ومطالبات بإبعاد «فييتو»

A A
منح مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جارديم، إجازة 4 أيام للاعبين بعد التعادل مع الحزم بهدف لمثله ضمن الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأت الإجازة أمس الجمعة، على أن يعاود الفريق تدريباته يوم الثلاثاء المقبل، فيما تقرر أن يخوض الزعيم مباراة تجريبية أمام التعاون خلال فترة التوقف الحالية.

وتأتي هذه المواجهة في إطار تحضيرات الهلال لملاقاة بيرسبوليس الإيراني، ضمن الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، في اللقاء الذي سيقام بعد أسبوعين في الرياض.

من جهتها أبدت الجماهير الهلالية غضبها من التعادل الثاني على التوالي للفريق، وطالبت إدارة النادي بضرورة التحرك مبكرًا ومعالجة الخلل والذي حدده البعض في المدرب جارديم، مؤكدين أنه لا يجيد قراءة المباريات، مما أفقد الفريق هويته الفنية في اللقاءات الماضية، بينما دافع البعض عن المدرب، وأوضحوا أن الإصابات التي طالت أبرز النجوم وفي مقدمتهم بيريرا، سالم الدوسري، كاريلو والبريك، ساهمت في تراجع الأداء، كما أوضحوا أن المدرب يركز على المواجهة الآسيوية، لذلك يسعى لإراحة أي لاعب يتعرض لإصابة حتى وإن كانت خفيفة.

فيما اتفق الكثير من الهلاليين على سوء أداء المحترف الأرجنتيني فييتو، مؤكدين أنه لم يقدم ما يفيد الفريق فنيًا، وطالبوا الإدارة ببيع عقده في فترة الانتقالات الشتوية، والتعاقد مع محترف بديل يصنع الفارق.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store