Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الخرطوم..مقتل 4 دواعش خلال مداهمة أمنية "فيديو"

الخرطوم..مقتل 4 دواعش خلال مداهمة أمنية "فيديو"

A A
أعلن جهاز المخابرات العامة في السودان ، اليوم ، مقتل 4 مسلحين في تنظيم "داعش" وعنصر بقوات الأمن جراء اشتباكات اندلعت خلال عملية مداهمة في الخرطوم.

وأشار في بيان إلى استمرار "عمليات متابعة جيوب خلايا تنظيم داعش الإرهابي من قبل جهاز المخابرات العامة بمشاركة القوات المسلحة، الدعم السريع والشرطة".

وأوضح جهاز المخابرات العامة أن "القوات المشتركة قامت ظهر اليوم الاثنين بمداهمة موقعين بمنطقة جبرة مربع 15 – 18، بعد توفر معلومات جديدة عن بؤر للتنظيم، أسفرت عن قتل 4 من الخلية الإرهابية والقبض على اثنين بالموقع الأول مربع 15 داخل شقة والقبض على 2 من العناصر الإرهابية بالموقع الثاني مربع 18".


وأضاف: "القوات المشتركة طوقت المنطقة وعملت على إغلاق المنافذ والطرق المؤدية للموقع حفاظا على سلامة الأرواح والممتلكات، وفي الأثناء أطلقت المجموعة الإرهابية أعيرة نارية كثيفة في مواجهة قواتنا من أسلحة متنوعة شملت كلاشات، رشاشات، قرنوف اربجي وقنابل يدوية".

وقال الجهاز: "احتسبت قواتنا شهيدا، (ضابط صف من القوات المسلحة - القوات الخاصة) وأصيب ضابط برتبة الرائد وضابط صف من جهاز المخابرات العامة وضابط صف من قوات الشرطة".

وأظهرت مقاطع فيديو متداولة على مواقع التواصل لحظة وصول الفريق عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان لموقع الاشتباكات يرافقه عدد من قادة الجيش.



contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store