Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأخضر يدرس «الساموراي».. والياباني يتدرب في الاتحاد

الأخضر يدرس «الساموراي».. والياباني يتدرب في الاتحاد

A A
يواصل امنتخب السعودي تحضيراته، لملاقاة نظيره الياباني ( الساموراي) غداً الخميس ضمن الجولة الثالثة من التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال 2022.

ويقيم الأخضر معسكره على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. ويعكف الجهاز الفني للأخضر بقيادة هيرفي رينارد، على دراسة نقاط القوة والضعف في المنتخب الياباني، لاختيار التشكيل والطريقة التي سيبدأ بها المباراة. من جانبه أجرى المنتخب الياباني تدريباته أمس على ملعب نادي الاتحاد، خلف أبواب مغلقة.

على صعيد متصل، يسجل المنتخب السعودي، رقما مميزا على المستوى الدفاعي، قبل مواجهة اليابان، وتحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد, منذ توليه تدريب المنتخب عام 2019. وخاض الأخضر 20 مباراة تحت قيادة هيرفي رينارد استطاع خلالها الأخضر تسجيل 39 هدفا بمعدل (هدف كل 46 دقيقة), ونجح في الخروج بشباك نظيفة في 12 مباراة من أصل 20 مباراة. الأخضر السعودي كسب 13 مباراة من المباريات الـ 20 التي أشرف عليها رينارد, وتعادل في 4 مباريات وخسر 3 مباريات فقط. واستقبلت شباك الأخضر 13 هدفا في 20 مباراة, بينما تمكن المنتخب السعودي من الخروج بشباك نظيفة في 6 مباريات من المباريات الـ 7 الأخيرة.

ويستعد الأخضر السعودي لمواجهة اليابان الخميس المقبل في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022.


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store