Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأمير حسام بن سعود يرعى توقيع ثلاث اتفاقيات تهتم بالتعليم والتدريب التقني والمهني بالباحة

الأمير حسام بن سعود يرعى توقيع ثلاث اتفاقيات تهتم بالتعليم والتدريب التقني والمهني بالباحة

A A
رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بالإمارة اليوم، توقيع ثلاث اتفاقيات تهتم بالتعليم والتدريب التقني والمهني بالمنطقة.

وجاءت الاتفاقية الأولى بين كل من صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" والإدارة العامة للتعليم بالمنطقة والتي تهدف إلى إكساب الطلاب والطالبات المعارف والمهارات اللازمة للاستعداد لسوق العمل وتكثيف الجانب التوعوي عن مهارات ومهن المستقبل، والعمل على تطوير أساليب الإرشاد المهني حضوريًا والإرشاد المهني عن بعد، وحث الطلاب والطالبات للاستفادة من خدمات بوابة سبل من خلال تحديد ميولهم المهنية وسماتهم الشخصية ومن ثم إرشادهم إلى البرامج التدريبية والتطويرية المناسبة لكل مسار مهني.

وجرى توقيع الاتفاقية الثانية بين كل من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، حيث تهدف إلى تبادل الخدمات المجتمعية في مجالات تنمية القطاع التطوعي والكادر البشري.

كما تم توقيع الاتفاقية الثالثة بين كل من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وإدارة تعليم المخواة والتي تهدف إلى الاستثمار الأمثل للموارد البشرية والمادية والمهنية والتقنية والتجهيزات والمرافق لرفع جودة التدريب والتعليم وتحسين المخرجات.

وأشاد سمو أمير منطقة الباحة بتوقيع هذه الاتفاقيات النوعية التي تصب في مصلحة الطلاب والطالبات والمجتمع بشكل عام ، مؤكداً على أهمية تفعيل جميع الاتفاقيات على أرض الواقع والرفع بالتقارير المستمرة التي توضح الأداء والمنجزات أولاً بأول.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store