Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جامعة جازان تستضيف اجتماع رؤساء ومديري مؤسسات التعليم العالي بمجلس التعاون

جامعة جازان تستضيف اجتماع رؤساء ومديري مؤسسات التعليم العالي بمجلس التعاون

A A
شارك رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد الربيش، في أعمال الاجتماع الرابع والعشرين للجنة رؤساء ومديري الجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي استضافته جامعة جازان امس الأربعاء واليوم الخميس بقاعة المؤتمرات بفندق جراند ميلينيوم جازان بالمدينة الجامعية بحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة من رؤساء ومديري الجامعات من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

حيث قال د. الربيش تستضيف جامعة جازان مشكورة، الاجتماع الـ 24 لرؤساء ومديري الجامعات ومؤسسات التعليم العالي في دول مجلس التعاون الخليجي، الذي يهدف إلى تعزيز التعاون والتكامل بينها.

ولا شك أن مثل اللقاءات، تشكل فرصة مهمة لتبادل الخبرات المعرفية والاطلاع على كل جديد في عالم الإدارة، بما يكسب جامعتنا المزيد من الثراء في رؤاها المستقبلية، بما يمكنها من مواجهة التحديات لبناء شخصيات طلابنا وتهيئتهم ليكونوا قيادات المستقبل وتزويدهم بمهارات العصر بما يعزز من دور التعليم وتطوير مجالاته، في ظل الدعم المتواصل من قادة دول مجلس التعاون، إيماناً منهم، يحفظهم الله" بأهمية الاستثمار في العنصر البشري وتنمية قدراته والعمل على تطويرها بأحدث الأساليب التعليمية والتدريبية. وانطلاقاً من هنا، أوكد على أهمية مثل هذه الاجتماعات في تعزيز التكامل ودعم مسيرة التعاون بين الجامعات ومؤسسات التعليم العالي ودورها المهم، في بناء مجتمع خليجي يمتلك المعارف والمهارات، لمواكبة متغيرات العصر ومواجهة تحدياته المختلفة. كما أتقدم بالشكر الجزيل لجميع المشاركين في هذا الاجتماع، وكلي ثقة بأننا سنخرج معهم بتوصيات مهمة تدعم مسيرة التعليم الجامعي، كما أشكر الزملاء في جامعة جازان على كرم الاستقبال وحسن التنظيم.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
X