Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

كونترا يفرض «اليوم الكامل».. والبيشي جاهز لضمك

كونترا يفرض «اليوم الكامل».. والبيشي جاهز لضمك

A A
طبق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة المدرب كوزمين كونترا، أمس الخميس.. برنامج اليوم التدريبي الكامل للاعبين، حيث أجرى الفريق تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، تنوعت ما بين لياقية وتقوية للعضلات في صالة الحديد، وما بين تكتيكية وبدنية على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر النادي. ويستعد الفريق الاتحادي لملاقاة نظيره الفيحاء وديًا يوم بعد غدٍ الأحد على ملعب نادي الاتحاد في إطار تحضيرات الفريقين خلال فترة التوقف الحالية.

وسيعمد المدرب كونترا على إشراك جميع اللاعبين، بما فيهم الاحتياطيين بهدف تجهيزهم للاستفادة من خدماتهم متى استدعت الحاجة، لا سيما وأن الفريق سيفتقد 6 لاعبين دوليين، فالمنتخب الأول يضم الرباعي فهد المولد، عبدالرحمن العبود، عبدالإله المالكي وسعود عبدالحميد، فيما يضم المنتخب الأولمبي مهند الشنقيطي، بينما يشارك النجم المصري أحمد حجازي مع منتخب بلاده.

من جهته تنفس كونترا الصعداء بجاهزية اللاعب عبدالعزيز البيشي لأول مباراة بعد فترة التوقف أمام ضمك في أبها ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد تعافيه من الإصابة، حيث يخضع حاليًا لبرنامج تأهيلي تأهبًا للانخراط في التدريبات الجماعية.


Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية
X