نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع ، حضر رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، اليوم احتفال تخرج طلبة الأكاديمية العسكرية الباكستانية بجمهورية باكستان الإسلامية بصفته ضيف الشرف وذلك بناء على دعوة من قائد الجيش الباكستاني الفريق الأول الركن قمر جاويد باجوه، يرافقه عدد من كبار ضباط القوات المسلحة. و قد تخرج (٢٣) طالباً سعودياً ضباطاً من الأكاديمية العسكرية الباكستانية لعام ١٤٤٣هـ لإكمال واجبهم المناط بهم في القوات المسلحة السعودية.

وفور وصول معاليه مقر الحفل تم استعراض حرس الشرف وعزف سلام الفريق، ترحيباً بهذه المناسبة.

بعد ذلك استعرض معاليه طابور العرض وتوالت فقرات الحفل بتسليم راية(قائد أعظم) من الرقيب السلف إلى الرقيب الخلف، وسلم معاليه الجوائز لأوائل الطلبة الخريجين من بينهم الطالب رافد الجعيد من المملكة العربية السعودية الذي حصل على أفضل طالب من الدول الصديقة.

وألقى رئيس هيئة الأركان العامة كلمة نقل من خلالها تحيات وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله- وتهنئة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع-حفظه الله- للخريجين، وأكد بعمق العلاقات التاريخية التي تربط المملكة العربية السعودية بجمهورية باكستان الإسلامية في شتى المجالات بخاصة في الجانب العسكري والدفاعي.

وأشاد بالمستوى العالي الذي تحظى به هذه الكلية وما تضطلع به من دور في إعداد وتأهيل الضباط علماً وأداءً وتدريباً، ومكانتها المرموقة بين الكليات العسكرية على مستوى العالم.مقدماً تهنئته للخريجين وحثهم على مواصلة مسيرتهم العسكرية بكل تفاني وإخلاص، وتوجيه شكره لمعالي قائد الجيش الباكستاني الفريق الأول الركن قمر جاويد باجوه على الدعوة الكريمة.

ثم أدى الخريجون القسم، وتقليدهم رتبهم وفي نهاية الحفل التقطت الصور التذكارية، ودون معاليه كلمة في سجل الزيارات للأكاديمية.