Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فلادان بديلاً للعطوي.. والاتفاقيون يرحبون بالصفقة

فلادان بديلاً للعطوي.. والاتفاقيون يرحبون بالصفقة

A A
قالت مصادر لـ»المدينة» إن إدارة نادي الاتفاق حصلت موافقة الصربي فلادان ميلوفيتش للإشراف على الفريق الأول بدل من المدرب الوطني خالد العطوي.

وكشفت المصادر أن لقاء الاتفاق مع النادي الأهلي في الجولة الثامنة هو آخر محطات العطوي مع الاتفاق بعد ثلاثة مواسم قضاها للإشراف على فريق كرة القدم.

وعلى الرغم من فشل المدرسة الصربية مع الاتفاق في موسم 2017م عندما تولى المدرب ميدوراغ يسيتش تدريب الفريق، إلا أن الاتفاقيين يتوقعون أن تكون التجربة مع فلادان مختلفة.

وانتشر بقوة أمس في الأوساط الاتفاقية، اقتراب فلادان من التوقيع مع الاتفاق.

«المدينة» استطلعت آراء بعض لاعبي الاتفاق القدامى، الذين رحبوا بالصفقة واعتبروا أن فريق الاتفاق الحالي، يحتاج لمدرب يعرف كيف يوظف لاعبيه.

في البداية اعتبر سياف البيشي قائد الاتفاق ومدير الكرة السابق أن تعاقد ناديه مع فلادان يعتبر مكسباً للاتفاق .

واوضح البيشي أن الاتفاق يضم عناصر جيدة في جميع الخطوط ويعتبر أفضل من بعض فرق الدوري.

من ناحيته امتدح لاعب الاتفاق السابق ومدير الكرة السابق إبراهيم المغنم توجه إدارة الاتفاق إلى المدرسة الصربية واعتبرها الأنسب للاتفاق في الوقت الحالي.

وأضاف أن الاتفاق لم يتفوق مع المدرسة الصربية بعد أن فشلت التجربة للمرة الأولى مع المدرب يسيتش بعد أن وضع الاتفاق في المرتبة ما قبل الأخيرة في موسم 2017م ولكن توقع أن يختلف الحال مع المدرب فلادان الذي قدم عملاً مميزاً في الموسم الماضي مع النادي الأهلي إلا أن ظروف الأهلي في ذلك الموسم لم تساعد المدرب على تحقيق أهدافه.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store