Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

السديس يزور معرض الكتاب الدولي بالرياض ويتفقد جناح "رئاسة الحرمين"

السديس يزور معرض الكتاب الدولي بالرياض ويتفقد جناح "رئاسة الحرمين"

A A
قام الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، بزيارة تفقدية لجناح الرئاسة في معرض الرياض الدولي للكتاب.

واطلع السديس على الجناح، وما يضمه من محتويات، خصوصاً القسم الخاص بمقتنيات مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة، الذي يضم مراحل صناعة كسوة الكعبة المشرفة، وما يحويه المجمع من آليات وأجهزة حديثة متطورة في الحياكة والنسيج والصباغة، والمعروضات النادرة من المخطوطات، وإصدارات الرئاسة العلمية.

كما قام بتوقيع عدد من الإصدارات العلمية (كتاب نبض الفؤاد في شرح زاد المعاد)، والمجلد الخامس من كتاب(كوكبة الخطب المنيفة من منبر الكعبة الشريفة)، وفيلم مكتبة الحرم المكي الشريف، التي قامت الرئاسة مؤخراً بإصدارها ونشرها في مختلف المنصات، كما شارك معاليه في حياكة ثوب الكعبة المشرفة وتوزيع الهدايا على زوار جناح الرئاسة بمعرض الكتاب.

وأكد الرئيس العام على التطور الكبير الذي يشهده معرض الرياض الدولي للكتاب والحراك الثقافي والعلمي الذي تشهده المملكة العربية السعودية في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله-.

وأشاد الشيخ السديس بجهود منسوبي الرئاسة المشاركين في جناح الرئاسة، معبراً عن سروره بما شاهده من أعمال سواءً إبراز الإصدارات العلمية،والمخطوطات النادرة، وما تقدمه القيادة الرشيدة-حفظها الله-، في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية
X