Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"الحوار الوطني" ينفذ ورش عمل عن المرأة السعودية

"الحوار الوطني" ينفذ ورش عمل عن المرأة السعودية

A A
نظم مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بينبع فعاليات متنوعة تضمنت ورش عمل وندوات حوارية تتحدث عن دور المرأة الوطني في تعزيز قيم التلاحم الوطني والتعايش والتسامح والتي استعرضت مسيرة المرأة من عهد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه حتى وصلت لمرحلة التمكين في عهد الملك سلمان وتولي المناصب القيادية الكبرى لتكون ممثلة لوطنها في المحافل الدولية.

وأفادت مشرفة مركز الحوار الوطني بينبع الأستاذة منى يوسف الغامدي بأن هذه الورش والندوات نفذت مع مجلس شؤون المرأة في محافظة المهد ومع إدارة التعليم بمحافظة ينبع وقدمتها مشرفة المركز.. وأكدت الغامدي على أن الوطن يضم نخبة متميزة من نساء وفتيات اللاتي يمتلكن سجلا حافلا بالمنجزات الوطنية المتنوعة لابد أن يسلط الضوء عليها، وكعادة مركز الحوار الوطني في كل مناسبة يستثمر هذه المناسبات الوطنية ليضع بصمته في تحقيق رؤية وطن.

وأضافت: المرأة السعودية اليوم محل الاهتمام والعناية والرعاية من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وسمو ولي العهد الأمين عراب الرؤية الأمير محمد بن سلمان، فهنيئا لنا نحن نساء المملكة بكل هذا الدعم وهذا الاهتمام.

وأفادت الغامدي ان هذه الفعاليات الاستثنائية تحت مظلة مركز الحوار الوطني تأتي مواكبة لمنجزات وطنية عملاقة لتمكين المرأة في عهد الملك سلمان 2030.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store