Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بالعزيمة والإصرار.. الأخضر ناوي على الانتصار

بالعزيمة والإصرار.. الأخضر ناوي على الانتصار

يواجه الصين بحثا عن الفوز الرابع تواليا

A A
يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مباراة مهمة أمام نظيره الصيني ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، وذلك عند الثامنة من مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

يدخل منتخبنا اللقاء وهو يملك 9 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر أستراليا الذي سيواجه اليابان اليوم، ويعيش الأخضر في نشوة كبيرة بعد حصوله على العلامة الكاملة من 3 مباريات فاز فيها جميعًا على كل من فيتنام، عمان واليابان، ويطمح لتحقيق فوزه الرابع تواليًا، ولا سيما وأنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره، ويتوجب على لاعبينا احترام منافسهم وعدم الاستهانة به ونسيان النتائج الإيجابية التي تحققت مؤخرًا، فالتهيئة النفسية ضرورية في مثل هذه المباريات.

ومن المتوقع أن يعمد مدرب منتخبنا إيرفي رينارد لإرهاق الصينيين في الشوط الأول واستغلال عامل حرارة الطقس، ومن ثم الانقضاض عليهم في الشوط الثاني، بالإضافة إلى أن الأخضر يملك لاعبين يمتلكون مهارات فنية عالية تساعدهم في اختراق دفاعات المنتخب المقابل.

في المقابل يدخل التنين اللقاء وهو يحتل المرتبة الخامسة بـ3 نقاط من فوزه على فيتنام في اللقاء الماضي 3-2، وكان قبلها قد خسر من أستراليا 0-3، واليابان 0-1، ويسعى للفوز اليوم وإنعاش حظوظه في التأهل.

ويضم في صفوفه عددًا من المحترفين في الخارج، وأبرزهم مهاجم إسبانيول الإسباني «وو لي» وصيف هدافي التصفيات برصيد 10 أهداف.


Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية
X