Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الصقور تلاعبوا بالتنين

الصقور تلاعبوا بالتنين

الأخضر ينفرد بالصدارة بجدارة ويفض الاشتباك مع أستراليا

A A
انفرد الأخضر بصدارة المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، عقب فوزه على ضيفه الصيني 3-2 أمس الثلاثاء في الجولة الرابعة.

وسجل أهداف المنتخب السعودي سامي النجعي (15 و38) وفراس البريكان (73)، فيما سجل هدفي المنتخب الصيني ألويسيو دوس سانتوس (46)، ووو زي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني. ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق 3 نقاط أمام المنتخب الأسترالي، وتوقف رصيد المنتخب الصيني عند ثلاث نقاط في المركز الخامس قبل الأخير.

وقدم الصقور واحدة من أجمل مبارياتهم في التصفيات النهائية حتى الآن، على مستوى التكتيك والتحكم في إيقاع المباراة ونجح هيرفي رينارد في توظيف اللاعبين، عندما دفع بسامي النجعي في وسط الملعب للتحكم في إيقاع اللعب من خلال خلق كثافة عددية أمام لاعبي المنتخب الصيني، ومستفيدا من انطلاقاته من الخلف للأمام، واستطاع من خلالها تسجيل الهدفين الأول والثاني. وفي الشوط الثاني هبط أداء بعض لاعبي الأخضر، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في الشوط الأول، لكن رينارد جدد دماء الفريق من خلال عدد من التغيرات الهامة، حتى استطاع المنتخب تحقيق فوز ثمين على الصين ٣ / ٢.


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store