Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

قافلة "الحياة التطوعية" بصحة الطائف تقطع 500 كم لعلاج مرضى" الخرمة"

قافلة "الحياة التطوعية" بصحة الطائف تقطع 500 كم لعلاج مرضى" الخرمة"

تضم 18 استشاريا..

A A
تسابق 18طبيبا استشاريا في 15 تخصصا الى المشاركة في "قافلة الحياة التطوعية" التي تقوم عليها ادارة التطوع بصحة الطائف,حيث سارع الاطباء وبعض الممارسين الصحيين الى الانضمام في الحملة التي تم تنفيذها في مستشفى الخرمة .

المسافة التي قطعوها ذهابا وايابا والتي تصل الى 500كم لم تقف حاجزا امام انتقالهم من الطائف الى هذه المحافظة، فقد كانت الانسانية حاضرة لديهم من اجل تقديم خبراتهم وامكانياتهم لخدمة المرضى في الخرمة عبر تخصصات دقيقة..

المتحدث الرسمي بصحة الطائف سراج الحميدان قال: قامت ادارة التطوع ,بالتعاون مع ادارة المستشفيات بتنظيم هذه الحملة الحيوية والمهمة والتي تهدف الى تقديم خدمات تخصصية للمرضى في مستشفى الخرمة العام,لافتا انه تم التجهيز منذ وقت مبكر لهذه القافلة التي اسهمت في خدمة الاهالي,وسترفع من كفاءة التشغيل في المستشفى من خلال نقل الخبرات والمهارات اللازمة للمارسين الصحيين في المستشفى ,كما تسهم في تخفيف الزحام على المستشفيات المرجعية بالطائف. واكد ان القافلة اعتمد مسماها الجديد الثابت تحت"قافلة الحياة التطوعية" والتي تضم نخبة من الاستشاريين والممارسين الصحيين واعد لها خطة عمل لتتجول بين المرافق الصحية وفق جدول زمني محدد,معربا عن شكره وتقديره لكافة الاطباء ومن شارك في هذه القافلة على " التطوع" وقطع المسافات في سبيل تقديم خدمات تخصصية ذات جودة عالية للمستفيدين.

من جهته قال الدكتور عبدالرحيم بن احمد المالكي مدير ادارة التطوع: ان القافلة ضمت العديد من التخصصات الطبية الاستشارية في تخصصات دقيقة,وساعد على تكاملها ونجاحها الرغبة الكبيرة من الاطباء والممارسين للمشاركة في هذا القافلة باعتبارها عمل انساني جميل بالرغم من مشاق السفر, حيث تقدر المساحة ذهابا وايابا بـ 500 كم . لافتا انه تم توحيد مسمى القافلة لتعطي دلالات متنوعة الى المستفيدين او المشاركين في هذه الحملة او الحملات القادمة..تجدر الاشارة الى ان هذه القافلة الرابعة التي تنفذ بهذا الشكل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store