تمكنت الطالبة تالة هاشم الحبشي بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة من ابتكار «خزانة ذكية» بحيث تستهدف تسهيل عملية اختيار الملابس للأفراد في بيوتهم و في المحلات التجارية،وأوضحت أن هذه الخزانة يمكنها أن تسهل عملية اختيار الملابس بصنع نموذج ثلاثي الأبعاد لأي لبس ويتم حفظ النموذج في بيانات الخزانة، وتكون البيانات مرتبة على حسب نوع اللبس مثل: مجموعة فساتين ومجموعة بناطيل، وبعدها يختار الشخص اللبس الذي يريده، والجهاز سيجسد اللبس الافتراضي عليه على شاشة الخزانة.

وقالت: «هناك مواقف كثيرة مرت علي والهمتني للتفكير فى الاختراع، وواحدة من هذه المواقف هي أن معظم المحلات ليس لديهم غرف قياس، فأضطر اشتري اللبس ولو لم يناسبني اضطر أني أذهب للمحل مرة ثانية لترجيع اللبس.

فقررت اني أعمل هذا الاختراع لحل مشكلتي وحل مشكلة كثير من الناس ومساعدتهم»، مشيرة إلى أن الخزانة تتميز بسهولتها لتجسيد اللبس الافتراضي على الشخص في بيته وايضًا في المحلات التجارية بدلاً ما يأخذوا جزءا كبيرا من مساحة المحل لغرف القياس.

وأضافت إلى أنها شاركت في العديد من المسابقات والمعارض وحصلت على العديد من الجوائز منها: حصلت على جائزة التميز العلمي من وزارة التعليم عام 2018 وحصلت أيضا على المركز الأول في مسابقة البحث العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز (البرنامج البحثي الصيفي التابع لموهبة) عام 2018 والمركز الثاني في أولمبياد الروبوتات الإقليمي لمسابقة السومو بجامعة الملك عبدالعزيز عام 2020 والمركز الثاني في مسابقة مشروع أبحاث الفيزياء بجامعة عفت عام 2017.

وحصلت ايضا على المركز الثاني لأفضل تصميم روبوت في الأولمبياد الوطني للروبوتات عام 2018 والمركز الرابع في أولمبياد السومو الوطني للروبوتات عام 2017 والمركز التاسع في أولمبياد السومو الإقليمي للروبوتات عام 2018..