Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
إبراهيم علي نسيب

الربيعة وزيراً للحج..

همزة وصل

A A
يعين معالي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وزيراً للحج، أمر ملكي وجد في معالي الدكتور توفيق كل مايهم هذه الوزارة فكان القرار، هذا الرجل الذي كلنا يقدر له إخلاصه ومنجزاته في كل منصب تولاه، وهذه حقيقة هذا الرجل المبدع الذي حقق في وزارة التجارة منجزات فخمة ومن ثم انتقل إلى وزارة الصحة وبفضل الله ثم بفضل عطاء الدولة ورعايتها وعنايتها وجدّه واجتهاده استطاعت وزارة الصحة تجاوز أكبر جائحة في التاريخ والشكر لله ثم للدولة الكريمة ومن ثم لجهوده الموقرة وجهود الجنود الأبطال في وزارة الصحة الذين بالفعل ضحوا بأرواحهم وحياتهم وأيامهم ولياليهم من أجلنا نحن الذين (لا) نستطيع أن نرد لهم جميل ما صنعوه وما ضحوا به، وكلهم والله يستحق الشكر وخالص التقدير ، ولأن الوطن أثمن وولاة الأمر يعرفون ويقدرون إخلاص المواطن ويثمنون له كل الأفعال ويعطون بلا حدود ويدفعون بالغالي والنفيس من أجل هذا الوطن وصحة مواطنه، كان التعب الذي أثمر على أرض الواقع.

وسوف يرى الكل ماذا يفعل الدكتور توفيق وماذا يقدم للحج والحجيج الذين يمنحهم بلدنا مكانة خاصة ورعاية خاصة وعناية تليق بهم، والله يشهد والعالم كله يعرف جيدا ماذا يعني الحج والعمرة بالنسبة لبلدنا، وكل المسلمين الذين يأتون إلينا من كل مكان ومن كل فج عميق يعرفون كل ما نقدمه لهم بحب وإحسان، ولأن للمكان قيمة جاء هذا الرجل بقرار ملكي من والدنا الحريص على مصلحة الوطن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله ليكون معالي الدكتور توفيق الربيعة وزيراً للحج ويحل في مكانه معالي الأستاذ فهد بن عبد الرحمن بن داحس الجلاجل وزيراً للصحة وفقه الله وأعانه ليكمل المسيرة في هذه المنظومة الهامة والتي تُعنى بصحة المواطنين.

(خاتمة الهمزة).. شكراً لمعالي الدكتور توفيق على كل ما قدمه للوطن متمنين له النجاح في مهمته الجديدة.. وفق الله الجميع.. وهي خاتمتي ودمتم.


Nabd
App Store Play Store Huawei Store
X