تتواصل اليوم الجمعة مُباريات الجولة التاسعة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمُحترفين، وذلك بإقامة ثلاث مُباريات مثيرة.

الاتحاد × الشباب

يحتضن ملعب الأمير عبدالله الفيصل في مدينة جدَّة عند الساعة الثامنة مساء قمة الاتحاد والشباب، في مواجهة هامة للفريقين، خاصة العميد. وتشكل المباراة أهمية خاصة للفريق الاتحادي، العائد للتو من تعادل مع ضمك في الجولة الماضية، ويحتاج للفوز اليوم، حتى يحافظ على الصدارة، خاصة بعد عودة الهلال والنصر، ولكل منهما مباراتان مؤجلتان.

وسيقوم كوزمين كونترا المدير الفني للفريق الاتحادي، بتصحيح الأخطاء التي وقعت في الجولة الماضية، خاصة أن المنافس اليوم يملك عناصر جيدة جدًا، ويقدمون مستويات ملفتة، خاصة في المباريات الأخيرة.

وقد يجري كونترا بعض التعديلات على التشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها المباراة، في الوقت الذي يسعى فيه إلى تثبيت التشكيل، حتى يحافظ على الانسجام بين اللاعبين.

الاتحاد يدخُل اللِقاء في صدارة الترتيب بسبع عشرة نُقطة، جمعها من خمس مباريات فوز وتعادلين وخسارةٍ وحيدة، وسجل لاعبوه ثمانية عشر هدفاً، واستقبلت شباكه ستة أهداف.

بينما يدخُل اللَّيث الشبابي اللِقاء وهو منتشٍ بصحوة جيدة بعد فوزه الأخير والكبير في الجولة الماضية أمام الباطن بثلاثية نظيفة، ويسعى بقيادة مدربه البرازيلي شاموسكا لمُواصلة انطلاقته واقتحام المُقدِمة بقوة. الشباب في المركز السادس بـ12، جمعها من ثلاث مباريات فوز ومثلها تعادل وخسارتين، وله 14 هدفاً وعليه 11 هدفاً.

يستقبل الفيصلي نظيره التعاون في لقاءٍ تميل فيه الكفَّة لمصلحة العنَّابي، حيث يحتل المركز التاسع بـ10نقاط، جمعها من فوزين وخسارتين وأربع تعادلات، فيما يتذيل التعاوُن الترتيب بـ3.

يحلُ فريق الحزم ضيفاً على ضمك، الحصان الأسود للمسابقة حتى الآن، حيث يحتل المركز الثاني بـ15، بينما الحزم يحتل المركز العاشر بـ10 نقاط.