Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

التحقيقات تكشف ملابسات قتل نجم هوليوود لمديرة التصوير

التحقيقات تكشف ملابسات قتل نجم هوليوود لمديرة التصوير

A A
كشفت التحقيقات الأولية للشرطة الأمريكية ملابسات مقتل مديرة تصوير أحد الأفلام على يد نجم هوليودد والفيلم أليك بالدوين أمس الأول الخميس.

وقالت تحقيقات الشرطة في حادث إطلاق نجم هوليوود أليك بالدوين، النار خلال تصوير أحد مشاهد فيلم "راست" إنه تم تسليم بالدوين ما وُصف بأنه "مسدس فارغ" آمن، لكن المسدس كان يحتوي على ذخيرة حية عند إطلاقه.



وأصابت الرصاصة المصورة السينمائية هالينا هاتشينز في صدرها، والمخرج جويل سوزا الذي كان خلفها في كتفه، وفقاً لما ذكره قائد شرطة المقاطعة في محكمة سانتا في

وتوفيت هاتشينز متأثرةً بجراحها، وأصيب سوزا لكنه خرج بعد ذلك من مستشفى محلي.

وقال جويل كانو، المحقق في إدارة شرطة سانتا في، إن مساعد المخرج الذي سلّم بالدوين المسدس لم يكن يعلم أنه يحتوي على ذخيرة حية.

وقال بالدوين أمس الجمعة، إنه مصدوم من حادث إطلاق النار الخطأ في الوقت الذي ظهرت فيه تقارير عن عمليات انسحاب من فيلم "راست"، في وقت سابق من الأسبوع الماضي بسبب ظروف التصوير غير الآمنة.وقال بالدوين إنه "يتعاون بشكل كامل" مع السلطات لتحديد كيفية وقوع الحادث يوم الخميس.

وتم وقف إنتاج الفيلم على الفور. وقالت إدارة قائد الشرطة، إنه لم يتم توجيه أي اتهامات بعد، مضيفةً أن التحقيق لا يزال مفتوحاً، وأن بالدوين أدلى طواعية بإفادة بشأن إطلاق النار.

وكتب بالدوين على "تويتر" أمس الجمعة: "تعجز الكلمات عن التعبير عن الصدمة والحزن الذي ألم بي بعد الحادث المأساوي الذي أودى بحياة هالينا هاتشينز الزوجة والأم والزميلة التي نكن لها كل تقدير".

وذكر مكتب قائد شرطة مدينة سانتا في أن الحادث وقع عصر الخميس في موقع بونانزا كريك للتصوير إلى الجنوب من المدينة.
Nabd
App Store
Play Store
تصفح النسخة الورقية