Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أختتام بطولة نادي الأنصار الثالثة للشطرنج بالمدينة

أختتام بطولة نادي الأنصار الثالثة للشطرنج بالمدينة

A A
اختتمت مساء اليوم السبت بطولة نادي الأنصار الثالثة للشطرنج بمشاركة 16 لاعبا من 4 جنسيات مختلفة (السعودية، اليمن، سوريا، مصر)، حيث شهدت البطولة الكثير من الإثارة والندية، وتم تتويج الكابتن أحمد بن محمد الحارثي من السعودية بالمركز الأول وكأس البطولة.

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لنادي الأنصار عبدالعزيز بن مهنا الجهني أن تنظيم نادي الأنصار لهذه البطولة يأتي حرصاً من مجلس الإدارة على دعم كافة الألعاب في النادي ومن ضمنها لعبة الشطرنج كما قدم شكره للاتحاد السعودي للشطرنج ولجميع المشاركين في البطولة ومتمنياً التوفيق لمن لم يحالفه الحظ في قادم البطولات.

ومن جهته أكد المشرف العام على لعبة الشطرنج بالنادي سعود الرحيلي أن البطولة شهدت تفاعلاً كبيراً من محبي اللعبة وإثارة وندية بين المشاركين حتى الجولة الأخيرة من البطولة وكالعادة نجح نادي الأنصار في تنظيمها بشكل مميز مقدماً شكره لمجلس إدارة النادي على حرصه واهتمامه على نجاح البطولة.

كما أكد بطل البطولة الكابتن أحمد بن محمد الحارثي أن الفوز بالبطولة يعد دعما كبيرا له في مسيرته الرياضية التي يسعى خلالها لتقديم كل مايمكن تقديمه وأملا في تمثيل المملكة في الأولمبياد مستقبلا بمشيئة الله مقدما شكره لنادي الأنصار وتنظيمه لمثل هذه البطولة، مهدياً الفوز لوالديه ودعمهما الكبير له في مسيرته ولمدرب المنتخب السعودي الجراند ماستر محمد حدوش.
Nabd
App Store
Play Store
تصفح النسخة الورقية