Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
حمود السلوة

الزعيم الآسيوي.. وموعد مع الذهب

شوية كلام

A A
* حدد الاتحاد الآسيوي يوم الثلاثاء 23 نوفمبر القادم موعداً لنهائي بطولة الأندية الآسيوية بين الهلال السعودي ونادي بوهانج الكوري الجنوبي الذي تأهل للقاء الهلال بعد فوزه على نظيره أولسان بركلات الترجيح، واختار الهلال ستاد الملك فهد الدولي بالرياض مسرحاً للمباراة النهائية، ويعتبر الزعيم أكثر فريق آسيوي تحقيقًا لبطولات الاتحاد الآسيوي مما جعل رئيس الهلال الأستاذ فهد بن نافل يتحدث بثقة: «لن نتوقف عن حصد الذهب».

* يسعى الهلال لتحقيق هذه البطولة وضمها لبطولاته القارية خصوصًا لانها تؤهل الفائز بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، وبمقدور الزعيم ووفق كل المعطيات التنافسية أن يفوز بالمباراة ويحقق البطولة الرابعة له في دوري أبطال آسيا.

* يغيب عن اللقاء المدافع علي البليهي مما يضع مدرب الهلال في حيرة وربما يزج بمتعب المفرج الذي تنقصه الخبرة ولكن تعتبر المباراة فرصة له لإثبات وجوده.

* يعتبر نجم الهلال والمنتخب السعودي سالم الدوسري من أبرز المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب على مستوى القارة بعد التألق اللافت مع فريقه والمنتخب الوطني الأول.. وهو من اللاعبين المميزين ويمتلك مهارات رائعة ومن أفضل اللاعبين في المملكة.

تمنياتنا للفريق الهلالي الفوز بالبطولة وتحقيق انجازًا جديدًا للكرة السعودية.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store