Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

لجنة الحكام تستدعي البلوي ومساعديه للتحقيق في قضية غرفة الملابس

لجنة الحكام تستدعي البلوي ومساعديه للتحقيق في قضية غرفة الملابس

الأخطاء التحكيمية تجبر الاتحاديين على الطواقم الأجنبية

A A
استدعت لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم، حكم مباراة الاتحاد والشباب ومساعديه للتحقيق فيما أعلنه الاتحاديون عن حضور الحكم المساعد لغرف الملابس وتهجمه لفضيا على اللاعب عبدالرحمن العبود.

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد أصدرت بيانًا أكدت خلاله تخليها عن الوقوف مع الحكم المحلي، وأنها ستستعين بحكام من الخارج، وفق البيان الصادر منها بعد مباراة الشباب، وجاء نصه: «يوضح مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي بأنه التزم بموقفه الداعم للحكم المحلي طيلة الفترة الماضية، ولم يتجاوب مع كل المطالبات باستقطاب حكام أجانب لإدارة لقاءات الفريق، إلا أن ما تعرض له الفريق من أخطاء تحكيمية أخرجت جميع اللاعبين من جو المباراة أثناء سيرها.

وعليه فقد قرر مجلس الإدارة طلب حكام أجانب لجميع مباريات الفريق المقبلة من أجل تجنيب الفريق الضغوط والأخطاء التي ترتكب ضده وتؤثر على مسيرته في المنافسة، كما سيقوم بمخاطبة الجهة المختصة بشأن ما بدر من الحكم المساعد الثاني بين شوطي اللقاء تجاه اللاعب عبدالرحمن العبود».

في حين اتفق الخبيران التحكيميان لبرنامج «أكشن مع وليد»، سمير عثمان ومحمد فودة على أن هدف الشباب الثاني غير شرعي، وأن الحكم ذهب للتأكد من حالة التسلل، بينما كانت الحالة خطأ ضد رومارينهو، فيما اتفقا على أن حمدان الشمراني كان يستحق البطاقة الحمراء، وأشارا إلى أن الحكم فيصل البلوي بارتكابه الأخطاء المتكررة على الاتحاد ساهمت في استفزاز اللاعبين.

يذكر أنه كلما قاد الحكم فيصل البلوي مباراة للاتحاد، يصاحبها أحداث وجدليات، مثلما حدث في مباراة الاتحاد وأبها في الموسم الماضي، كما أن الحكم البلوي أدار لقاء الاتحاد والفيصلي وحدثت حركة مماثلة لحركة حمدان الشمراني لكنه لم يخرج البطاقة الحمراء مثلما فعل أمس الأول مع حمدان.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية