Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

البطاقات تشوه نجومية حمدان

البطاقات تشوه نجومية حمدان

A A
رغم الجدل حول صحة البطاقة الحمراء التي حصل عليها حمدان الشمراني مدافع فريق الاتحاد، في المباراة الشباب، لا سيما أن الحكم نفسه فيصل البلوي، في عدة مواقف سابقة مشابهة للحالة، لم يشهر البطاقة الحمراء، ففي الأولى أشهر بطاقة صفراء وفي الأخرى لم يشهر أي بطاقة.

إلا أن كل ذلك لا يعفي مدافع الاتحاد حمدان الشمراني، من المسؤولية، والاندفاع غير المبرر تجاه لاعب الشباب كارلوس جونيور، في كرة عند منتصف الملعب، ولا تشكل أي خطورة.

علماً أن حمدان كان عائداً للتوم من إيقاف، فقد حصل في أول 7 جولات على أربع بطاقات، غيبته أمام ضمك.

وكل ذلك يؤكد أن اللاعب في حاجة للضبط والتوجيه، والمحاسبة على أخطائه، حتى نحافظ عليه كلاعب متميز بحماسه وقتاليته في الملعب، ودوره البارز في الدفاع الاتحادي.

إدارة نادي الاتحاد التي اعتبرت حمدان من نجوم الفريق، وبطبع صورته على تذكرة مباراة الفريق الأخيرة أمام الشباب، فكان الأولى بحمدان أن يستفيد من هذا الدعم، ويكون على قدر المسؤولية.

ولعلنا نتذكر ما قاله المدرب الهولندي تين كات المدير الفني الحالي لفريق الوحدة الإماراتي، المدرب الأسبق لفريق الاتحاد، عندما شخص واقع حمدان الشمراني كلاعب، وذلك خلال حديثه في برنامج «أكشن مع وليد» قائلاً: «إن حمدان أفضل لاعب سعودي، ولكنه مجنون يمكن أن يضيع الفريق في لحظة».
Nabd
App Store
Play Store
تصفح النسخة الورقية