Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأمير فيصل بن خالد يعلن الفائزين بجائزة الملك خالد للعام 2021

الأمير فيصل بن خالد يعلن الفائزين بجائزة الملك خالد للعام 2021

A A
أعلن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين رئيس هيئة جائزة الملك خالد، أسماء الفائزين بالجائزة للعام 2021م .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في مقر مؤسسة الملك خالد بالرياض , مبيناً أنه منذ عام 2008م انطلقت جائزة الملك خالد لتمكين كل فرد على تغيير العالم للأفضل، ومضت في رصد المتميزين واحتفلت بتميزهم في مجالات استدامة الشركات، والأداء الإداري للمنظمات غير الربحية، والابتكار الاجتماعي للأفراد.

ومنحت الجائزة للأفراد والمجموعات التي استطاعت ابتكار حلول لتحديات مجتمعية داخل المملكة من خلال عمل مبادرات تطوعية ذات أثر إيجابي , إذا نال المركز الأول: مبادرة عدنان معلم القرآن، والمركز الثاني: مبادرة لنقرأ، والمركز الثالث: مبادرة مستشارك الوراثي.

كما نال المركز الأول في جائزة الملك خالد لتميز المنظمات غير الربحية التي تستهدف المنظمات غير الربحية المسجلة لدى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وتتميز بالأداء الإداري وانتهاج أفضل الممارسات لرفع جودة خدماتها لمستفيديها , الجمعية الخيرية النسائية الأولى، فيما نال المركز الثاني: جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة، والمركز الثالث: جمعية مراكز الأحياء بمنطقة مكة المكرمة.

فيما فاز بالمركز الأول في جائزة الملك خالد للاستدامة، وهي تمنح للمنشآت التي تميزت بتطبيقها المبتكر للاستدامة في ممارساتها التجارية وجميع أعمالها على الصعيد الاجتماعي، والاقتصادي، والبيئي في المملكة , شركة صدارة للكيميائيات، وحصل على المركز الثاني إدارة الإنتاج في شمال الغوار - أرامكو السعودية، والمركز الثالث: شركة تاتا للخدمات الاستشارية.
Nabd
App Store Play Store Play Store
تصفح النسخة الورقية