Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مذكرة تفاهم بين الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وغرفة جدة

مذكرة تفاهم بين الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وغرفة جدة

لتعزيز التعاون في فعاليات الفورمولا 1

A A
أبرم الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية مذكرة تفاهم مع الغرفة التجارية الصناعية لمدينة جدة، وذلك بهدف تعزيز الارتياد السياحي لفعاليات الفورمولا 1 والتي تحتضنها حلبة كورنيش جدة أطول وأسرع حلبة شوارع في العالم، خلال الفترة من 3 حتى 5 ديسمبر المقبل، وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وأ. محمد بن يوسف ناغي رئيس مجلس إدارة غرفة جدة، وأ. رامز آل غالب الأمين العام المكلف.

وتنطوي مذكرة التفاهم على تمكين التعاون بينَ كِلا الطرفين وتسهيل وتعزيز العمل المشترك، ودراسة فرص تطوير التعاون في جميع المجالات الممكنة والاستفادة من العلاقات والشراكات والمعلومات التي يملكها كِلَا الطرفين وتبادلها بالسبل التي تحقق مصالحهما وكل ما من شأنه المضي قدماً وفق تطلعات ومستهدفات رؤية المملكة 2030.

وبدوره، ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، هذا التعاون مشيراً سموه إلى أن المملكة على موعد مع حدث تاريخي غير مسبوق وأنّ من شأن مثل هذه الشراكات أن تعزز قدرة السعودية وكفاءاتها الوطنية على استضافة وتنظيم أكبر الفعاليات العالمية، مشدداً سموه أن مذكرة التفاهم تفتح آفاق جديدة للتعاون المشترك وتوحيد الجهود بين مختلف الجهات المعنية بما يواكب المتغيرات المتسارعة التي تشهدها مسيرة المملكة الحافلة بالإنجازات، وبشكل يجسّد رؤية قيادتنا الحكيمة، وتحقيقاً لمستهدفات رؤية 2030 الطموحة.

وقال سموه: "يحرص الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، على تعزيز الشراكات المحلية، لا سيما الفعاليات الرياضية العالمية مثل سباق الفورمولا 1، والذي يعد أحد أبرز الأحداث الرياضية والترفيهية في العالم ويحظى باهتمام بالغ ومتابعة حثيثة من قبل عشاق سباقات السيارات، ونحن فخورون بتضافر الجهود الوطنية بين الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وغرفة جدة، لضمان الخروج بنسخة استثنائية تواكب القيمة التاريخية للحدث".

وبموجب مذكرة التفاهم، تكون غرفة جدة شريكاً استراتيجياً لفعاليات الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ومنها الفعالية العالمية سباق الفورمولا 1، إضافة إلى الفعاليات الترفيهية داخل المراكز التجارية في مدينة جدة، وإقامة برامج المسابقات التجارية والسحوبات التي يرغب بها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية للفورمولا 1، وإمكانية إضافة أي فعاليات أخرى، والعمل على مواكبة روزنامة فعاليات الاتحاد مع الفعاليات المقترحة للغرفة.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية