Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الباحة.. وفاة موظف بتعليم المخواة عند وصوله فناء المدرسة

لقطة للفقيد خلال تكريم سابق

A A
توفي موظف إداري يعمل بإحدى مدارس محافظة المخواة عند وصوله لفناء المدرسة، ما استدعى الجهاز الإداري بالمدرسة الى محاولة انقاذه واستدعاء الهلال الاحمر للتعامل مع حالته.

وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم المخواة ناصر العمري ان ادارة تعليم الباحة تلقت نبأ وفاة الموظف الاداري خالد بن محمد العمري ببالغ الحزن والاسى الذي فارق الحياة بعد وصوله للمدرسة، حيث كان متوجهاً لداخل المدرسة لكنه سقط مغشياً عليه في الفناء وتم استدعاء الهلال الأحمر الذي تواجد على الفور ونقله للمستشفى لكن القدر كان أسرع اذ انه فارق الحياة.

مبيناً ان الزميل خالد -رحمه الله- كان يعمل موظفاً إدارياً بمدرسة الإمام محمد بن سعود المتوسطة بالمخواة وعُرف عن خالد العُمري تعامله الراقي مع الجميع وروحه الطيبة وبساطته جعلت منه محبوباً من جميع الزملاء والطلاب وأولياء الأمور.

من جانبه اثنى مدير المدرسة محمد العُمري على سلوك الفقيد وأخلاقه وحسن تعامله مضيفا بأنه رافق الفقيد شخصياً أثناء نقله للمستشفى وكانت وفاته صدمة للجميع.

الفقيد يبلغ الفقيد من العمر ٥١ سنة وهو متزوج ولم يرزق بأبناء، وكان يعاني من أمراض مزمنة مثل الربو والسكري والضغط والسمنة، وكانت وفاته طبيعية ولم تظهر عليه اي اعراض تنفسية.

وعبر مدير تعليم المخواة علي الجالوق عن أساه لهذا المصاب الجلل، ناقلاً تعازي المجتمع التربوي والتعليمي لاسرة وذوي الفقيد سائلا الله ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.
Nabd
App Store
Play Store
تصفح النسخة الورقية