Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

انطلاق بطولة كرة قدم الصالات للسيدات بالجامعات

د. المزيني

A A
يدشن الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية حفل انطلاق الموسم الرياضي الثاني للطالبات بمقر جامعة الملك سعود بالرياض، وذلك تحت رعاية تحت رعاية معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، بحضور سعادة وكيلة جامعة الملك سعود الدكتورة غادة بنت سيف وسعادة مستشارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية رئيسة فريق تطوير رياضة الطالبات الدكتورة مزنة المرزوقي.

ومن جانبه نوه رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الدكتور خالد المزيني بأن هذه البطولة تعد أول بطولة لكرة قدم الصالات للطالبات في تاريخ السعودية، وشدد على أن تطوير رياضة الطالبات تعد من أهم مشاريع الاتحاد الحالية حيث يعتبر هذا هو الموسم الثاني لمسابقات الطالبات حيث أقيم أول موسم وأول تجمع رياضي للطالبات في الجامعات السنة الماضية رغم ما واجه الاتحاد من صعوبات خاصة ما يتعلق بجائحة كورونا.

وأكد سعادته على أن الاتحاد يسعى في جميع أنشطته على أهمية تكافئ الفرص بين الجنسين. كما صرح أمين اتحاد الجامعات الدكتور عبدالاله الصلوي بأن الاتحاد سيقوم هذا الموسم بتنفيذ 8 بطولات للطالبات حيث وجد الاتحاد تعاون كبير من الجامعات السعودية لإنجاح مسابقات الطالبات، مما سيعطينا الدافع الأكبر في التوسع أكثر في المسابقات وتنويعها لتحقيق الأهداف.

من جانبه قدمت رئيسة فريق تطوير رياضة الطالبات في الاتحاد الدكتورة مزنة المرزوقي تهنئتها لرئيس الاتحاد والأمين العام وأعضاء الاتحاد وخصوصا الفريق النسائي على بداية انطلاق الموسم الثاني لبطولات الطالبات متمنية النجاح والتوفيق.

وذكرت الأستاذة هيفاء السويلم مديرة بطولة كرة قدم الصالات أن التحضيرات للبطولة قائمة على قدم وساق.

وتستمر منافسات البطولة ثلاثة أيام ابتدأ من 26 إلى 29 أكتوبر، بمشاركة 94 لاعبة يمثلن 7 جامعات هي، جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وجامعة الملك سعود، جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، جامعة الحدود الشمالية، جامعة الجوف، جامعة الفيصل. كليات العناية الطبية.


Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية
X