Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محمد حماقي يفتتح حفلات سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1

محمد حماقي يفتتح حفلات سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1

بحفل ضخم يوم 3 ديسمبر

A A
أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، الجهة المسؤولة عن تنظيم وترويج جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1، اليوم عن إحياء نجم الغناء العربي محمد حماقي لأولى الحفلات الغنائية مساء الجمعة 3 ديسمبر عقب حصة التجارب الحرة، وذلك ضمن الفعاليات الترفيهية المصاحبة للنسخة الأولى من جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1، والتي تستضيفها حلبة كورنيش جدة خلال الفترة من 3 – 5 ديسمبر المقبل.

وبهذا الإعلان، يضاف نجم جديد على برنامج الحفلات الغنائية المذهل لعطلة نهاية الأسبوع في حلبة كورنيش جدة، حيث كشف الاتحاد سابقاً أن النجوم العالميين جاستن بيبر وآيساب روكي ودافيد غيتا، سيلتقون جمهورهم في ختام برنامج الحفلات المصاحب لسباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 عقب السباق الرئيسي مساء يوم الأحد 5 ديسمبر المقبل، فيما سيحيي نجم الغناء الحائز على العديد من الجوائز وكاتب الأغاني جيسون ديرولو، ومنسق الموسيقى "الدي جي" العالمي تييستو، حفل موسيقي استثنائي بعد الحصة التأهيلية مساء يوم السبت 4 ديسمبر.

ويعتبر محمد حماقي أحد أشهر الفنانين وأكثرهم مبيعاً في منطقة الشرق الأوسط، واحتفل مؤخراً بطرح أحدث ألبوماته "يا فاتنّي" على واجهة برج خليفة، حيث أحدث الألبوم ضجة كبيرة على العديد من المنصات الموسيقية. وقبل إطلاق ألبومه، كشف النجم المصري محمد حماقي، عن مشاركته كأول فنان عربي يشارك في لعبة Fortnite Soundwave العالمية، كما حاز حماقي جائزتي "إم تي في" و"باما" العالميتين كأفضل فنان في منطقة الشرق الأوسط، من ضمن العديد من الجوائز العالمية الأخرى طوال مسيرته الفنية.

الجدير بالذكر أن الحفل الموسيقي سيقام بعد انتهاء حصة التجارب الحرة الأولى على الإطلاق على الحلبة، حيث يخوض سائقو الفورمولا 1 تجربتهم الأولى على أطول وأسرع حلبة شوارع للفورمولا 1 في العالم، وسيكون الدخول إلى الحفلات الموسيقية مجانياً لجميع حاملي التذاكر.

وسيتمتع حاملو تذاكر السباق بقمة رياضة السيارات وأقوى الحفلات الموسيقية لأكبر الفنانين في عالم الموسيقى، كما سيتمكنوا أيضاً من مشاهدة سلسلة الفورمولا 2 الشهيرة، والتي تعرف بأنها أرض خصبة لنجوم وأبطال الفورمولا 1. وعلاوة على ذلك، ستنطلق سلسلة من الأنشطة الترفيهية التفاعلية في الحلبة على مدار الأيام الثلاثة لسباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2021، كل ذلك بسعر تذكرة واحدة فقط.

تتاح العديد من باقات التذاكر للجمهور، حيث يمكن الاختيار من بين تذاكر الأيام الثلاثة أو تذاكر اليوم الواحد لمختلف المدرجات، أو فئة الضيافة المتميزة أو تذاكر الدخول العام، وذلك للاستمتاع بتجربة رياضية وترفيهية لا تنسى من الجمعة 3 ديسمبر وحتى الأحد 5 ديسمبر في حلبة كورنيش جدة الجديدة بالكامل.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية