Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

" الأولمبي" يفتتح مشوار التصفيات الآسيوية بأوزبكستان.. اليوم

" الأولمبي" يفتتح مشوار التصفيات الآسيوية بأوزبكستان.. اليوم

A A
يفتتح منتخبنا الأولمبي اليوم الأربعاء، مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاماً المقررة في أوزبكستان، ويبدأ الأخضر الأولمبي مشوار التصفيات اليوم بملاقاة منتخب أوزبكستان عند الواحدة ظهراً على ملعب باختاكور بالعاصمة الأوزبكية طشقند.

وتستضيف طشقند منافسات المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات، أوزبكستان، الكويت، وبنغلادش، ووصل منتخبنا صباح أمس الثلاثاء إلى طشقند، وسط أجواء باردة، تخيم الآن على العاصمة الأوزبكية. وأنهى الأخضر تحضيراته لمباراة اليوم بمعسكر أقامه مُؤخراً في الرياض على ملعب الأمير فيصل بن فهد، تحت إشراف المدير الفني للفريق سعد الشهري والجهاز الفني المساعد له، وتركّز العمل خلالها على تنفيذ عدد من الجمل الهجومية، قبل الانتقال إلى مران الاستحواذ على الكرة.

ومن المُتوقع أن يدخُل الأخضر بتشكيلٍ مُكوَّن من، نواف العقيدي، عبدالرحمن الشمري، عبدالرحمن الصانبي، سعود عبدالحميد، نواف بوشل، خليفة الدوسري، وليد الأحمد، جهاد ذكري، مشعل الصبياني، محمد الكنيدري، إبراهيم محنشي، منصور البيشي، زياد الجهني، بدر منشي، حامد الغامدي، حسين العيسى، عبدالمحسن القحطاني، حمد اليامي، أيمن يحيى، تركي العمار، خالد الغنام، فراس البريكان، وعبدالله الحمدان.

يتانفس 42 منتخبًا آسيويًا على 15 مقعدًا في نهائيات البطولة، ينضمون إلى منتخب أوزبكستان مستضيف البطولة في 2022. وتم توزيع المنتخبات على 11 مجموعة، يتأهل صاحب المركز الأول عن كل مجموعة، بالإضافة إلى أربع أفضل منتخبات تحتل المركز الثاني.


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store