Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي يستعد بالمعنويات.. والهلال يعاني من الغيابات

الأهلي يستعد بالمعنويات.. والهلال يعاني من الغيابات

هاسي يحافظ على الانسجام.. وجاريدم حائر في البدلاء

A A
واصل فريقا الأهلي والهلال تحضيراتهما للمواجهة التي ستجمعهما يوم غدٍ الجمعة ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويحتضنها ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

ففي الأهلي طغى الجانب المعنوي والتكتيكي على مران الأمس، حيث عكف المدرب هاسي على دراسة الفريق الهلالي للاستفادة من نقاط قوته وضعفه، كما أوعز للاعبين بتطبيق النهج الفني الذي ينوي الاعتماد عليه خلال المباراة، وواصل إجراء المناورات الكروية والتي أوقفها أكثر من مرة لشرح بعض الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون.

في حين تأكدت جاهزية اللاعبين نوح الموسى ومعتز هوساوي بعد مشاركتهما في التدريبات الجماعية، وإن كان يفضل هاسي عدم المغامرة بالزج بهما في لقاء الغد، وذلك لمحاولته الحفاظ على توازن الفريق والانسجام بين عناصره.

وفي الجانب الهلالي، تنفس المدرب جارديم الصعداء بمشاركة الظهير الأيمن محمد البريك في تدريبات الأمس، بعد أن غيبته الإنفلونزا عن مران أمس الأول، لتتأكد جاهزيته بجانب الثنائي العائد من الإصابة سالم الدوسري وكاريلو، في حين استقر المدرب على إشراك قلب الدفاع متعب المفرج ليعوض غياب الكوري جانغ المصاب في العضلة الخلفية.

ويعاني الهلال من نقص عدد اللاعبين الذين سيغيبون عن لقاء الأهلي، ويتقدمهم موسى ماريجا، ياسر الشهراني، عبدالله الحمدان، حمد اليامي وخليفة الدوسري، وهو الأمر الذي جعل جارديم يعيش في ورطة اختيار البدلاء.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية