Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الاتحاد لتصحيح المسار بالحزم

الاتحاد لتصحيح المسار بالحزم

افتتاح الجولة العاشرة بمباراتين اليوم

A A
يطمح فريق الاتحاد إلى العودة إلى سكة الانتصارات، عندما يحل ضيفًا على الحزم اليوم الخميس في افتتاح الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفقد الاتحاد 5 نقاط في الجولتين الماضيتين، بالتعادل مع ضمك والخسارة من الشباب، مما كلفه فقدان الصدارة والتراجع للمركز الثاني، ويغيب عن الاتحاد اليوم، سعود المولد المتواجد مع المنتخب الأولمبي، وحمدان الشمراني للإيقاف.

ويفاضل كوزمين كونترا المدير الفني لفريق الاتحاد بين زياد الصحفي و عمر هوساوي، لتعويض غياب حمدان الشمراني، فيما استقر على وجود عبدالعزيز البيشي مكان فهد المولد، وسوف يستعين بمهند الشنقيطي في مركز الظهير الأيمن، على أن يوكل مهام الظهير الأيسر للشاب حازم الزهراني.

وكان كونترا شدد في تدريبات الفريق الأخيرة على ضرورة الانضباط، والالتزام بالتعليمات الفنية، وتنفيذها بحذافيرها في الملعب، كونترا يدرك أهمية نقاط الحزم للفريق في هذه المرحلة، لكنه يدرك أيضًا أنه لن يكون في نزهة، حيث سيواجه فريقًا عنيدًا على أرضه.

الحزم يعاني من نزيف نقاط، حيث إنه لم يتذوق طعم الانتصارات في الجولات الثلاث الماضية، فتعادل في الجولتين الـ7، 8، وخسر في التاسعة، ليتراجع الفريق للمركز الـ11 بـ10 نقاط.

الشباب × الطائي

يستقبل الشباب نظيره الطائي في لقاءٍ تُرجَّح فيه كفَّة أصحاب الأرض، يحتل الشباب المركز الثالث بـ15، يسير بخُطى ثابتة نحو الأمام، بينما يدخُل الطائي المُواجهة وهو يحتل المركز الخامس عشر وماقبل الأخير بـ7 نقاط.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية