استقبل الأمين العام المكلف لمكتبه الملك فهد الوطنية الدكتور منصور بن عبدالله الزامل، سفير جمهورية البيرو بالرياض خوزيه لويس ساليناس مونتس والوفد المرافق الذي عبّر عن سعادته البالغة بزيارة مكتبة الملك فهد الوطنية وإعجابه بهذا الصرح الثقافي العلمي الكبير، منوّهين بما تقوم به المكتبة من خدمة الثقافة والمثقفين في المملكة العربية السعودية.

الأمين الزامل نوّه بزيارة سفير جمهورية البيرو والوفد المرافق، مؤكدًا أن مكتبة الملك فهد الوطنية تعد مقصدًا هامًا للسفراء ووفودهم للتعرّف على تاريخ المملكة العربية السعودية وثقافتها.

وخلال الزيارة، قام السفير خوزيه لويس ساليناس مونتس والوفد المرافق بجولة في أروقة المكتبة، وأبدى إعجابه بالتصميم الهندسي للمكتبة القديم والحديث، كما تعرّف السفير من خلال الجولة، على المكتبة وأهدافها وأنشطتها الثقافية والعلمية، وزار المعرض الدائم للوثائق الوطنية، وشاهد نماذج من لوحات الفنانين السعوديين التي تقتنيها المكتبة وقاعات المجموعات العامة وإدارة الدراسات والخدمات المرجعية وإدارة الدوريات ومركز معلومات المملكة.

وفي ختام الزيارة تم تبادل الهدايا حيث قدّم الأمين العام للمكتبة الدكتور منصور الزامل للسفير درعًا تذكاريًا للمكتبة وبعض الإصدارات.