Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمانة جدة تصادر 410 ك من مواد غذائية وتغلق معمل خياطه ضمن حملة البغدادية

أمانة جدة تصادر 410 ك من مواد غذائية وتغلق معمل خياطه ضمن حملة البغدادية

A A
أسفرت الحملة الميدانية الموسعة التي تنفذها أمانة محافظة جدة لرصد ومعالجة الظواهر السلبية وتحسين المشهد الحضري في أحياء البغدادية عن رصد موقعين يستخدمان لممارسة أنشطة محظورة ومخالفة حيث جرى مصادرة واتلاف 410 كيلو من المواد الغذائية بالإضافة لعدد من مكائن الخياطة وذلك ضمن حملاتها المتواصلة في متابعة المنازل الشعبية والعمائر القديمة داخل الأحياء السكنية.

وأوضح مدير عام رصد ومعالجة الظواهر السلبية المهندس عمرو الدقس أن الأمانة واصلت حملتها الموسعة بالنطاق لمعالجة المخالفات البلدية والظواهر السلبية في الشوارع وداخل المناطق السكنية حيث تمكنت الفرق الرقابية من رصد شقة سكنية في أحد العمائر القديمة بالنطاق والتي جرى تحويلها إلى موقع لتجهيز المأكولات وتوزيعها على المطاعم في بيئة سيئة وغير صحية.

وفي ذات السياق أضاف م. الدقس أنه جرى رصد منزل "شعبي" في حي "السبيل" التابع للنطاق استخدمته عمالة مخالفة كمعمل لخياطة الملابس مشيرا إلى أنه جرى مصادرة كافة المضبوطات من الموقع. وأكد المهندس عمرو استمرار الجهود الميدانية لرصد ومعالجة الظواهر السلبية في جميع الأحياء، وتطبيق الإجراءات النظامية على المخالفين للحد من المخالفات البلدية ومنع الأنشطة المحظورة وغير المصرح بها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store