Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مذكرة تفاهم لتحفيز الاستثمار الزراعي محلياً ودولياً

مذكرة تفاهم لتحفيز الاستثمار الزراعي محلياً ودولياً

بين اتحاد الغرف التجارية السعودية وصندوق التنمية الزراعية

A A
وقع اتحاد الغرف التجارية السعودية وصندوق التنمية الزراعية اليوم (الثلاثاء) مذكرة تفاهم ، لتطوير وتحفيز الاستثمار الزراعي السعودي على المستويين المحلي والدولي.

وجرت مراسم التوقيع بمقر الاتحاد بالرياض، حيث وقعها كل من رئيس اتحاد الغرف التجارية السعودية الأستاذ عجلان بن عبد العزيز العجلان و مدير عام صندوق التنمية الزراعية المهندس منير بن فهد السهلي، بحضور نائب مدير عام الصندوق لقطاع الائتمان بدر بن سليمان المالك.

ووفقاً لبنود مذكرة التفاهم فإن الطرفان سيعملان على تبادل المعلومات والبيانات والتقارير اللازمة ودعم البحوث والدراسات المشتركة ذات الصلة، والمشاركة في تنظيم الندوات والمؤتمرات والفعاليات وورش العمل، بالإضافة لدعم تطوير فرص الشراكات والاتفاقيات والمبادرات الدولية لخدمة قطاع الأعمال، فضلاً عن تمكين مشاركة صندوق التنمية الزراعية في عضوية مجالس الأعمال والوفود التجارية مع الدول ذات العلاقة.

ويعزز هذا التعاون بين الجانبين جهود صندوق التنمية الزراعية من خلال برنامج "الاستثمار الزراعي السعودي المسؤول في الخارج" والذي يعد أحد برامج التمويل في الصندوق لتنويع واستقرار مصادر الإمدادات الغذائية الخارجية لتحقيق مبادرة الأمن الغذائي للمملكة

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store