Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير المدينة يطلع على قنوات دعم التوظيف بالمنطقة

أمير المدينة يطلع على قنوات دعم التوظيف بالمنطقة

قلّد قائد الحدود ومساعده رتبة «لواء»

A A
اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، على تقرير إنجازات فرع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة لعام 2021م.

جاء ذلك خلال لقاء سموه مع مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة عادل شفيع، الذي قدم شرحًا عن مختلف أعمال ونشاطات الصندوق وإنجازاته بالمنطقة، حيث استفاد من قنوات دعم التوظيف بالصندوق ما يقارب 17 ألف مستفيد، فيما استفاد من برامج دعم التوظيف أكثر من 54 ألف مستفيد، وبرامج دعم التدريب أكثر من 158 ألف مستفيد، إضافة للعديد من المستهدفات التي حققها الصندوق، فيما ثمن مدير صندوق تنمية الموارد بالمنطقة دعم سموه ليحقق الصندوق أهدافه المنشودة، وتحقيق المزيد من المستهدفات لخدمة المنطقة وتنمية مواردها البشرية.

وفي سياق آخر قلّد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء علي محمد عقيلي، ومساعد قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء ماجد العثيمين، رتبة «لواء» بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بترقيتهم للرتبة الجديدة.

وبارك سمو الأمير فيصل بن سلمان لقائد حرس الحدود بالمنطقة، ومُساعده بهذه المناسبة، مُتمنياً لهما المزيد من التوفيق والنجاح في خدمة الوطن.

من جهتهما، عبّر اللواء عقيلي، واللواء العثيمين عن شكرهما لسمو أمير المنطقة، مُثمنان في الوقت نفسه مُتابعة سموه المستمرة لأعمال وجهود قطاع حرس الحدود بالمنطقة، سائلين الله تعالى التوفيق والسداد لتحقيق تطلعات ولاة الأمر -يحفظهم الله-.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store