Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العجلان يطلب من الشركات وقف التعامل لبنانيون يسخرون من «الكباش» وحلقة ميقاتي المفرغة!

العجلان يطلب من الشركات وقف التعامل لبنانيون يسخرون من «الكباش» وحلقة ميقاتي المفرغة!

A A
أبدى مراقبون لبنانيون استياءهم مما وصفوه بحلقة ميقاتي قرداحي المفرغة! وفيما تشتد الضغوط على رئيس الحكومة نجيب ميقاتي للمسارعة بتنحية جورج قرداحي كمقدمة لنزع فتيل الأزمة، يكتفي ميقاتي بمطالبة قرداحي بتغليب المصلحة الوطنية، فيما تعجز حكومته عن التصدي لـ«حزب الله» الرافض للإقالة. الوزير الذي تسببت تصريحاته عن اليمن في أزمة مع دول الخليج. الي ذلك استمر المغردون اللبنانيون في تبادل تصريحات كل من الوزير السابق أشرف ريفي والنائب السابق فارس سعيد.. وكان الأول قد خاطب ميقاتي قائلا: «استقل يا دولة الرئيس، فأنت رئيس حكومة معطلة ومنزوعة الصلاحيات ومسلوبة القرار»، فيما دعا الثاني، رئيس الحكومة، إلى الاستقالة، قائلاً: «لا رأي لمن لا يطاع... استقل». كما سخر بعض المغردين من تصريح للنائب نقولا نحاس الذي تحدث فيه عن «الكباش» قائلا: لابد من ضرورة انتظار ما سينتج عن خريطة الطريق التي أعلن عنها رئيس الحكومة، «خيارات الحل موضع بحث ولن نصل إلى كباش».

وعلى صعيد اقتصادي، دعا عجلان العجلان رئيس اتحاد الغرف السعودية جميع الشركات ورجال الأعمال الي ايقاف كافة التعاملات التجارية والاقتصادية مع لبنان، قائلا: هذا أقل ما نقدمه دفاعا عن وطننا».

وقال العجلان مغردًا: لم يكف استهداف بلدنا بتصدير المخدرات بل وصل التمادي بالحكومة اللبنانية إلى أن تبارك وتبرر الأعمال الإرهابية التي تستهدف وطننا بالطائرات المفخخة.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية
X