Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عبدالرحمن بن خالد : حفر الباطن مدينة خصبة وواعدة 

عبدالرحمن بن خالد : حفر الباطن مدينة خصبة وواعدة 

رئيس غرفة حفر الباطن : الغرفة ستطلق قريبا المهرجان الأول للأنعام

A A
التقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن خالد رئيس اللجنة الاقتصادية بنادي الإبل، صباح اليوم برجال الاعمال والمستثمرين في غرفة حفرالباطن خلال اللقاء الذي نظمته لجنة ريادة الاعمال بهدف تفعيل فرص الشراكة وفرص الاستثمار بين رجال الاعمال ونادي الإبل السعودي.

وبدء اللقاء بكلمة لرئيس غرفة حفرالباطن الأستاذ رفيدان بن دمخ المطيري رحب فيها بسمو الأمير ورجال الاعمال مثمنا لهم الحضور والمشاركة.

وقال "المطيري" بأن غرفة حفرالباطن لا تالو جهدا في دعم أي فعالية او برنامج يحرك الاقتصاد وينميه وفق مستهدفات برامج ومبادرات رؤية المملكة 2030.

مضيفا أن غرفة حفرالباطن تهتم اهتمام كبير في الثروة الحيوانية هذه الميزة النسبيه التي تمتاز بها محافظة حفرالباطن ووفق ذلك أسست الغرفة لجنة الثروة الحيوانية لتأخذ على عاتقها العمل على تنمية هذه القطاع وتطويره وتذليل كافة الصعوبات التي تعيق الاستثمار في هذا المجال.

وأعلن "المطيري" أن غرفة حفرالباطن ستطلق بعد أيام قليلة مهرجان الأنعام الأول سيكون مهرجانا نوعيا يستقطب رجال اعمال ومهتمين من داخل المملكة ومن خارجها وسيعود على المحافظة بأذن الله بالنفع وينمي الاستثمار.

وحث سمو الأمير عبدالرحمن بن خالد رجال الاعمال على الاستثمار في الإبل موضحا ان نادي الإبل يرحب بالتعاون مع المستثمرين من رجال الاعمال ويطمح لشراكات في كل ما يخدم هذه الثروة الوطنية التي تمتاز بها المملكة بهدف الاستفادة من منتجات الإبل المختلفة كاللحوم الحمراء ومنتجات الحليب الطازج والألبان والأجبان والآيس كريم والمُطعّمة بنكهاته في الشوكولاتة والحلوى ومنتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل والصابون واستخلاص العوائد من الإبل مثل الأوبار والجلود التي تدخل في تصنيع المعاطف والأحزمة الطبية والحقائب والملابس والأحذية وغيرها.

وأكد سموه أن حفرالباطن أرض خصبة وواعده وموقعها الجغرافي يساهم في نجاح أي مشروع استثماري لاسيما الإبل والأنعام خاصة أنها اشتهرت بالماشية منذ عشرات السنين. ونوه سموه بأنه سيتم مناقشة إقامة مستشفى للإبل والانعام في حفرالباطن بالتنسيق مع رجال الاعمال والمستثمرين. وفي ختام اللقاء قدم رئيس مجلس إدارة غرفة حفرالباطن الاستاذ رفيدان ابن دمخ درع تكريمي لسمو الامير بمناسبة زيارته لغرفة حفرالباطن والتقطت الصور التذكارية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store