Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

هيئة الأزياء تستضيف أول معرض للساعات النادرة في الرياض

هيئة الأزياء تستضيف أول معرض للساعات النادرة في الرياض

يحتوي على 100 ساعة من أفخم الماركات العالمية

A A
تستضيف هيئة الأزياء معرضا للساعات الفاخرة يقام لأول مرة في المملكة، في قصر طويق بالرياض خلال الفترة من 11 -13 نوفمبر الجاري، وذلك ضمن جولة عالمية شملت لندن، وجنيف، وهونغ كونغ، حتى وصولها إلى مدينة الرياض، ثم تنتقل إلى نيويورك في شهر ديسمبر المقبل. حيث يشاهد عشاق الساعات في هذا المعرض بعضاً من أندر الساعات في العالم، ومن أرقى العلامات التجارية.
وقال بوراك شاكماك الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء: "يسعدنا أن نتعاون مع فيليبس للمزادات كجزء من جولتهم العالمية للساعات النادرة، وأن نستضيفهم هنا في الرياض لأول مرة، ونسعى لأن تكون هذه بداية لاستقطاب العديد من فعاليات الأزياء الفاخرة التي نعلم أن لها سوقاً مميزة في المملكة"، مضيفاً بأن: "استضافة المعرض الدولي ستكون نهاية مميزة لـعام 2021 بالنسبة لنا في هيئة الأزياء، وهي جزء من العديد من الفعاليات التي ستقدمها الهيئة لمجتمع الأزياء المحلي والإقليمي والدولي خلال الشهرين المقبلين".
من جانبه، قال بول بطرس رئيس قسم الساعات في شركة فيليبس بأمريكا الشمالية والجنوبية، إن الشركة تفخر بشراكتها مع هيئة الأزياء التابعة لوزارة الثقافة في هذا المعرض الحصري، مشدداً على أن المملكة العربية السعودية منطقة مهمة لهذا المجال المتنامي. وأضاف بأن "المعرض في الرياض سيحظى بفريق مكون من خبراء مرموقين سيكونون على أهبة الاستعداد لإرشاد عشاق الساعات ومقتنييها، كما سيوفر المعرض فرصة مثيرة لهواة جمع واقتناء الساعات ومقابلة المختصين لدينا، ومشاهدة بعضاً من أندر الساعات وأكثرها تميزاً في العالم، إلى جانب الحصول على فحص مجاني لساعاتهم الخاصة".
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية