Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
إبراهيم علي نسيب

ناجز ومنجزات العدل

همزة وصل

A A
كثير من الأنظمة تتحرك وكثير من الروتين يوشك أن ينتهي أو يكاد أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، ومن يعش الحياة اليوم يجد الفرق الكبير بين الأمس واليوم ويرى التغيير الذي بات يأخذ مكانه ويسير بنا إلى الأمام.

واليوم دخلت التقنية إلى عالم الإنسان فمنحته كل ما كان صعباً ليكون بين يديه، وكلكم عاش الأمس وعذاباته وذهابه وإيابه والوقت الذي كان فاعلاً أو مفعولاً به وكان هو الضحية يوم كنا نقرأ «الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك»، تلك المفردة التي كان يتداولها الجميع لتأتي التقنية اليوم وتختصر الكثير على الإنسان وتمكنه من التعاطي مع الوقت بالسرعة التي هو يريدها، وهانحن اليوم نعيش مع الحاضر معطيات رائعة بل وأكثر من رائعة، وبالأمس كانت التجربة التي بالفعل تليق بالشكر والذكر وهي مع وزارة العدل في كتابة عدل جدة التي مكنت كل المواطنين من تحديث الصكوك من خلال برنامج ناجز ، هذا البرنامج الذي يقدم لك كل خدماته وأنت في مكانك ويهديك كل ما تريده دون الحاجة للخروج من منزلك وينهي معاملتك وأنت في قمة السعادة.

والحديث اليوم عن تطوير منظومة العدل في بلادنا هو حديث يأخذك إلى الغد الباسم بعيداً عن الأمس وكلكم يلحظ كيف تطورت الإجراءات في وزارة العدل، هذه الوزارة التي قررت أن تتخلص من الروتين بطريقة مدروسة وعلى مراحل حتى أصبح الإنسان يسعد في كل يوم بخبر ومنجز جديد وضع راحة المواطنين في ذهنه وقرر أن يقدم لهم كل ما يحتاجونه وينهي كل تعاملاتهم ومعاملاتهم بسلاسة.

(خاتمة الهمزة).. لمعالي وزير العدل خالص الود والتقدير على وقته الذي منحه للتطوير وحرصه على أن يرسم على سبورة الحاضر كل المنجزات وكل الإجراءات والتي أصبحت هي الممكن بعد أن كانت هي المستحيل... وهي خاتمتي ودمتم.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية
X