Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اتحاد السيارات والدراجات يبرم اتفاقية تعاون مع "الموارد البشرية" بمنطقة مكة المكرمة

اتحاد السيارات والدراجات يبرم اتفاقية تعاون مع "الموارد البشرية" بمنطقة مكة المكرمة

A A
أبرم الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية اليوم اتفاقية تعاون مع فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بهدف توفير الدعم لأبناء الوزارة والأشخاص من ذوي الإعاقة وتعزيز دمجهم في المجتمع.

ومثّل الاتحاد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة الاتحاد رئيس مجلس إدارة شركة رياضة المحركات السعودية، ومن جانب فرع الوزارة المدير العام للفرع فهد بن رقوش .

وتعمل الاتفاقية على تفعيل عدد من البرامج المخصصة للأشخاص ذوي الإعاقه لتمكين المواهب .

من جانبه ثمّن الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل هذا التعاون لتحقيق الدمج الكامل، وتمكين وتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة، بوصفهم شركاء في مسيرة التنمية، وعنصراً فاعلاً في المجتمع، مؤكداً أن هذا التعاون يعكس ثقافة التلاحم المجتمعي الذي تمتاز به المملكة ويجسد رؤية القيادة الرشيدة في تمكين ودعم ذوي الإعاقة وتعزيز ثقتهم بقدراتهم للوصول إلى كامل إمكاناتهم.

وقال "نسعى دائماً إلى إشراك فئة الأشخاص ذوي الإعاقة في فعالياتنا للاستمتاع والتعلم وكيفية الاستفادة من قدراتهم وتحقيق التغيير الإيجابي في حياتهم، من خلال توفير الأدوات التي تعينهم على بناء مستقبلهم والاندماج بشكل كامل في المجتمع، كما نسعى إلى تعزيز شغفهم تجاه رياضة المحركات في مختلف مجالاتها، سواءً من خلال التسابق أو تعلم الميكانيكا أو التنظيم، وأدعوهم إلى تجربة الكارتينغ كبداية، واتطلع إلى رؤيتهم كسائقين في الفورمولا 1 خلال السنوات العشر المقبلة".

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية
X