Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

« حرفتي مهنتي» تفوز بجائزة عمانية

« حرفتي مهنتي» تفوز بجائزة عمانية

فتياتنا يثبتن حضورهن خليجيا

A A
من الجميل جدا ان نرى هذا التفاعل من الشباب والشابات السعوديات في المسابقات والمشاركات الخليجية والعربية .

وفي هذا السياق توجت مبادرة «حرفتي هويتي لأجلك يا وطن التطوعي» بلقب مسابقة إحسان الخليجية الثالثة بالمركز الأول والتي أقيمت مؤخراً بسلطنة عمان وجاء تتويج المبادرة في الحفل الختامي الذي رعاه صاحب السمو السيد مروان تركي آل سعيد.

من جهتها أوضحت قائدة فريق لأجلك يا وطن التطوعي إحسان يونس بأنها سعيدة بمشاركة فريقها وتعتبرهذه المسابقة تجربة ثرية لمسيرتها ومسيرة فريقها في مجال خدمة المجتمع عبر البرامج والفعاليات التطوعية التي تقدمها ، مشيرةً الى ان مبادرات فريقها ترتكز كثيرا على مجالات الأسر المنتجة وآلية دعمهم وتقديم الاستشارات وطرق التسويق والإعلان لمنتجاتهم .

وقالت احسان ان المبادرات التطوعية باتت تشهد حضورا لافتا في مختلف القطاعات وفي مختلف المناطق ، وايضا من الجانب الآخر فأن التمكين قد منح الأسر المنتجة مساحات اكبر لتوسيع انتاجهم وتنوعه وكذلك تسويقه وهذا يوفر دخولا مالية مناسبة لهذه الأسر.

المبادرات تتزايد

واضافت احسان الى ان المبادرات في اوساط الشباب والشابات باتت تتزايد بشكل ملحوظ وهو ما يجعلنا نؤكد ان ثقافة المبادرات التطوعية اصبحت مطروحة في الساحة بشكل لافت .

واصبح للتطوع مردوده الأيجابي حتى في بناء الشخصية ، فهذه في النهاية هي خبرات تتراكم وتساعد الأنسان على تجاوز المواقف وشق طريقه بنجاح .

الخليج ساحة مفتوحة

وقد لقت نظر فريق احسان التطوعي الى هذا الأقبال وهذا التشجيع للتطوع في دول الخليج .

وفي عمان وجدنا كل اهتمام ممايعطي الأنطباع عن مدى العناية بجوانب التطوع .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store