Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تامر حسني يشعل مسرح أبو بكر سالم في "موسم الرياض"

الفنانة الشابة زينب حسن

A A
احيا الفنان تامر حسني حفلاً غنائياً مساء أمس الخميس على مسرح ابو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، حيث قدم مجموعة من اغانيه المميزة.

وبدأ الحفل بصعود فرقة حرقة كرت الاردنية الى المسرح وقدمت مجموعة من أغانيها الشهيرة وأغاني نجوم والفنانين وسط تفاعل كبير من الجمهور، وكانت من أبرز هذه الأغاني "عيشة" و"حته من قلبي" و"وانا لحبيبي".

بعد ذلك صعد الفنان تامر حسني الى مسرح ابو بكر سالم وسط حفاوة وترحيب كبيرين من الجمهور الذي تفاعل معه.

وقدم تامر الفنانة زينب حسن التي شاركت معه في برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس كيدز" وغنى معها إحدى أغانيه.

وفي لقاء أجرته "المدينة" مع الفنان تامر حسني قال فيه: "تشرفت بالجمهور الذي شرفني اليوم في موسم الرياض، وهو جمهور رائع كالعادة.. فجمهور الرياض والسعودية بشكل عام دائما يفاجئني بحضوره الكبير في كل مرة والتفاعل الذي أشكرهم عليه كثيرا، فهو جمهور فوق الرائع، وأتمنى دائما أن أكون عند حسن ظنه".

وعن حضور معالي المستشار تركي ال الشيخ لمسرح ابو بكر سالم أثناء وجود تامر حسني على خشبة المسرح، قال الفنان: كانت مفاجأة عندما عرفت انه اختار أن يحضر حفلتي، وهو شرف كبير لي وأتمنى أكون عند حسن ظنه وعند حسن ظن الشعب السعودي الكريم.

وعن موسم الرياض قال تامر حسني: "كل التقنيات الحديثة موجودة وفي ازدياد، وطبعا الحضور الجماهيري فوق الوصف.

وفي حديث لزكي حسنين رئيس مجلس ادارة شركة بنش مارك، المنظمة للحفل، قال: "الحفلة رائعة وزادها جمالا حضور معالي المستشار تركي آل الشيخ، فكنا سعيدين بتشريفه على المسرح اليوم".

وعن الحفلات القادمة قال: "باذن الله الاسبوع القادم معنا كاظم الساهر، وسوف تكون سهرة رائعة".

وعن الفنانين المصريين القادمين في الحفلات القادمة قال حسنين: "كل النجوم الكبار المصريين سيكونون معنا، والفنان محمد حماقي سيكون على مسرح حفلة الفورميلا1 في جدة، ثم يأتي إلى الرياض".

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية