Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تقنية البنات بجدة تواصل القبول بالبكالوريوس المسائي وتعلن عن الدبلومات

تقنية البنات بجدة تواصل القبول بالبكالوريوس المسائي وتعلن عن الدبلومات

A A
تواصل الكلية التقنية بجدة للبنات استقبال طلبات القبول في برنامج البكالوريوس المسائي المدفوع في تخصص الإدارة العامة حيث يتواصل القبول حتى اليوم الحادي عشر من الشهر الهجري الجاري.

أكدت ذلك عميدة الكلية عفراء اللياتي، مشيرة إلى أن افتتاح تخصصات البكالوريوس والدبلوم المسائيين في الكلية يعد خطوة متقدمة نحو تطوير الراغبات في مواصلة تدريبهن والموظفات على رأس العمل كما يعتبر إضافة مهنية في التخصصات المطلوبة على مستوى سوق العمل والعمل الحر .

وكشفت اللياتي عن استعدادات الكية لاستقبال طلبات القبول لخريجات الثانوية العامة ابتداءً من 16 ربيع الثاني الحالي في الدبلومات الصباحية لتخصصات تقنية الإدارة المكتبية، والمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، تقنية تصميم الأزياء، تقنية خياطة الملابس، بالإضافة إلى العناية بالشعر، والعناية بالبشرة والماكياج. كما تستقبل الكلية في ذات الفترة الراغبات في مواصلة الدبلوم المسائي المدفوع في تخصصات المحاسبة، التجارة الإلكترونية، العناية بالبشرة والمكياج، العناية بالشعر.

يذكر أن الكلية تستقبل طلبات القبول في البكالوريوس على رابط بوابة قبولي بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate/، كما تشترط للقبول في الفترة الصباحية عدة شروط منها أن تكون المتقدمة مواطنة أو من أم سعودية وحاصلة على شهادة الثانوية العامة أو مايعادلها، فيما تتاح الفرصة للقبول المسائي في البكالوريوس والدبلوم لحملة شهادة الثانوية من المواطنات أو غيرهم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store