Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأردن يطالب بتحقيق للتأكد من جنس حارسة منتخب إيران للسيدات

الأردن يطالب بتحقيق للتأكد من جنس حارسة منتخب إيران للسيدات

A A
كشف الأمير علي الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، عن طلب رسمي قدمه الاتحاد الأردني، للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يطالب فيه من جنس حارسة مرمى المنتخب الإيراني لكرة القدم، فضلاً عن الكشف عن المنشطات لدى عدد آخر من لاعبات المنتخب الإيراني. وطالب الاتحاد الأردني لكرة القدم، نظيره الآسيوي، بضرورة فتح تحقيق حول المباراة التي جمعت منتخب الأردن مع إيران في التصفيات المؤهلة لكأس أمم آسيا 2022 للسيدات في الهند.

ووفقًا لبيان رسمي نشره علي الحسين رئيس الاتحاد الأردني عبر حسابه بموقع تويتر، فإن الاتحاد الأردني طالب بضرورة فتح تحقيق للتأكد من جنس عدد من لاعبات المنتخب الإيراني.

وكان المنتخب الأردني للسيدات قد فشل في التأهل إلى كأس أمم آسيا بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام إيران، في لقاء عرف تألق كبير لحارسة الفريق الفائز.

وأوضح البيان الأردني، أن منتخب السيدات الإيراني له سوابق عدة بشأن تعاطي لاعباته للمنشطات وكذلك التلاعب في النوع والجنس، مما يعد دافعًا قويًا لفتح التحقيق

وشدد الاتحاد الأردني على ضرورة أن يكون التحقيق شفافًا وواضحًا من جانب لجنة خبراء طبيين مستقلين، للتحقق من أهلية حارسة المنتخب الإيراني وعدد من اللاعبات الأخريات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store