Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"الآسيوي" يعتمد حضور 68 ألف متفرج في نهائي دوري الأبطال

"الآسيوي" يعتمد حضور 68 ألف متفرج في نهائي دوري الأبطال

A A
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، أن نهائي دوري أبطال آسيا 2021 بين الهلال وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي، سيقام بحضور جماهيري بنسبة 100%.

ويلتقي الهلال مع بوهانج الكوري الجنوبي يوم الثلاثاء المقبل في نهائي دوري أبطال آسيا 2021 ، على ستاد الملك فهد الذي يتسع لنحو 68,000 متفرج في العاصمة السعودية الرياضة.

وصادق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، إقامة المباراة بنسبة حضور جماهيري 100%، وذلك مع المحافظة الكاملة على بروتوكولات التعامل مع جائحة كوفيد-19 التي وضعها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والسلطات المختصة في السعودية.

وكانت ثلاث مباريات ضمن الأدوار الإقصائية لمنطقة غرب آسيا أقيمت في الرياض، حيث حضر 20,000 متفرج مباراة ربع النهائي بين الوحدة الإماراتي والنصر السعودي، على ستاد جامعة الملك سعود، كما حضر 15,000 متفرج مباراة بيرسيبوليس الإيراني مع الهلال السعودي على ستاد الأمير فيصل بن فهد.

وكان الحضور الأكبر خلال مباراة الدور قبل النهائي التي جمعت بين قطبي مدينة الرياض النصر والهلال، حيث حضر المباراة 24,000 متفرج على ستاد جامعة الملك سعود.

ويجمع النهائي بين فريقين يعتبران من أكثر الفرق نجاحاً في تاريخ البطولة، حيث توج كل منهما مرتين بلقب بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري ومرة في دوري أبطال آسيا. ويحصل الفائز باللقب على بطاقة التأهل لتمثيل قارة آسيا في كأس العالم للأندية 2021 في الإمارات.

وكان ستاد الملك فهد استضاف نهائي بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري عامي 1995 و2000، إلى جانب نهائي دوري أبطال آسيا 2014 بين الهلال وويسترن سيدني وندررز الأسترالي، وكذلك نهائي دوري أبطال آسيا 2017 بين الهلال وأوروا ريد دايموندز.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store