Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمين عام التحالف الإسلامي يلتقي بوزير الدولة لشؤون الدفاع بدولة الإمارات

أمين عام التحالف الإسلامي يلتقي بوزير الدولة لشؤون الدفاع بدولة الإمارات

A A
التقى أمين عام التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب المكلف اللواء الطيار الركن محمد بن سعيد المغيدي في دبي اليوم، معالي وزير الدولة لشؤون الدفاع في دولة الأمارات العربية المتحدة محمد أحمد البواردي.

جاء اللقاء على هامش انطلاق معرض دبي للطيران 2021، بمشاركة وحضور عددٍ من الجهات الإقليمية والعالمية، وذلك للاطلاع والمشاركة في المعرض.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء سُبل التعاون والرؤى المشتركة وتعزيز العَلاقات، لتحقيق الأهداف المرجوَّة في الحرب على الإرهاب, كما ناقشا القضايا ذات الاهتمام المشترك بين دولة الأمارات العربية المتحدة والتحالف الإسلامي وآخر المستجدات التي وصل إليها التحالف الإسلامي، فيما يتعلق بالمبادرات وإستراتيجيته التي يقوم عليها.

وأكّد اللواء المغيدي, أهمية جهود دولة الإمارات العربية المتحدة بوصفها عضوًا في التحالف الإسلامي تتمتع بتجارب وخبرات في محاربة الإرهاب والتطرف العنيف.

وتأتي الزيارة من منطلق حرص التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب، على إقامة شــراكات إستراتيجية بين الدول الأعضاء والدول الداعمة والمنظمات الدولية، وتعزيز العلاقات والتعاون المستمر مع دول العالم كافة، من أجل رفع القدرات وتبادُل أفضل الممارسات الدولية والمعلومات والخبرات في مجال محاربة الإرهاب، والانضمام إلى الجهود الدولية الأخرى الرامية إلى حفظ الأمن والسلم الدوليين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store