Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

كاظم الساهر على خشبة مسرح أبو بكر سالم

كاظم الساهر على خشبة مسرح أبو بكر سالم

A A
باداء طربي، ادى الفنان كاظم الساهر حفلته الغنائية في الرياض على خشبه مسرح ابو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض، ولاقت الحفلة حضورا جماهيريا كبيرا و تفاعلا هائلا بحضور بلغ حوالي 8000، حيث نفذت التذاكر في ساعاتها الاولى من طرحها.

و قد ابتدا الحفل باغنية "هلا السعودية" بخلفية خضراء من علم السعودية، مرحبا بالمملكة و محييا فيها الجمهور الكبير الحاضر، وهي الاغنية نفسها التي ختم بها الحفل.

و اكمل هذي الاجواء الطربية بجموعة من اغانيه المتميزه منها القديم و الجديد من بينها "احبيني بلا عقد" و"الحلوة" و"اه واهين" و"هل عندك شك" وسط تفاعل كبير من الجمهور .

وصرخ الفنان كاظم الساهر عن الجمهور الحاضر "انا سعيد من الجمهور و تفاعلهم و من طلباتهم الي تخلينا نغير الاغاني المخطط غنائها على المسرح مطالبين الاغاني الجديدة و القديمة و انا و فرقتي الموسيقية مجهزين لكل شي و كانت ليلة حلوة انا بالنسبة ليا حبيت الجمهور"

ولم تكن هذي المره الاولى التي يلتقي بها كاظم مع جمهوره في السعودية، فقد سبق اقام حفلاته في مناطق مختلفة في السعودية منها جدة و الخبر و الطائف و ابها و العلا ، اذ يعتبر كاظم من اكثر الفنانين العرب احياء للحفلات الغنائية في المملكة حيث احياء اكثر من 13 حفل.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية
X