Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"مجموعة تداول" تعلن تحديد نطاق سعر الطرح بين 95 و105 ريالات للسهم

"مجموعة تداول" تعلن تحديد نطاق سعر الطرح بين 95 و105 ريالات للسهم

A A
أُعلن اليوم الأحد، تحديد النطاق السعري للطرح العام الأولي المحتمل لـ"مجموعة تداول السعودية"، وبدء فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة.

وذكرت شركة الأهلي المالية بصفتها مدير الاكتتاب، وشركة "جي بي مورقان"، و"سيتي جروب" بصفتهما مديري سجل الاكتتاب، في بيان، أنه تم تحديد النطاق السعري لسهم المجموعة بين 95 و105 ريالات للسهم الواحد.

وأبانت أن عملية بناء سجل الأوامر ستستمر لمدة 6 أيام اعتبارا من اليوم وحتى الجمعة المقبل 26 نوفمبر، فيما ستبدأ فترة اكتتاب الأفراد اعتبارا من 30 نوفمبر، وستستمر لمدة 3 أيام.

يذكر أن "مجموعة تداول" طرحت 36 مليون سهم تمثل 30% من رأس المال البالغ 1.2 مليار ريال؛ للاكتتاب العام في السوق الرئيسية لتداول السعودية.

وقررت الشركة بالتشاور مع المستشارين الماليين، زيادة الحد الأقصى للأسهم التي يجوز تخصيصها للمكتتبين الأفراد من 3.6 مليون سهم، وهو ما يعادل 10% من الأسهم المطروحة، إلى 10.80 مليون سهم، وهو ما يعادل 30% من إجمالي الأسهم المطروحة.

وكانت "تداول" قد تحولت في أبريل الماضي إلى شركة قابضة باسم "مجموعة تداول"، وذلك تمهيداً لطرحها للاكتتاب العام خلال العام الجاري.

وتضم المجموعة 4 شركات تابعة لها: تداول السعودية (كسوق للأوراق المالية)، وشركة مركز مقاصة للأوراق المالية (مقاصة)، وشركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع)، وشركة وامض الجديدة والمتخصصة في الخدمات والحلول التقنية القائمة على الابتكار.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية
X