Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وزير الإعلام : مهمة الإعلام صعبة لكن فرص النجاح واسعة

وزير الإعلام : مهمة الإعلام صعبة لكن فرص النجاح واسعة

في اليوم العالمي للتلفزيون

A A
رعى وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي رئيس مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون في مقر الهيئة في مدينة الرياض احتفالية اليوم العالمي للتلفزيون.

وقال في كلمة ألقاها بهذه المناسبة:

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..

يسعدني أن أرحب بكم وأحييكم اخواني ابنائي وبناتي, ونحيي في نفس الوقت الاشخاص الذين خدموا دينهم ووطنهم من خلال شاشة التلفزيون منذ أكثر من ٥٨ عام. نستذكر ونترحم على من رحل منهم ونسأل الله طولة العمر والصحة لمن هم معنا اليوم.

كبرنا معكم وتركتوا فينا ذكريات لا تنسى وصنعتوا لنا الابتسامه والفرح ونقلتوا تطورات وطنكم وكنتم خير رسل لمهمة سامية ووطنية نفخر بها جميعا.

اشكركم جميعا على جهودكم في صناعة منبر وطني مهم تعتبر رسالته وادواره من أصعب التحديات.

اشارككم اليوم حفل اليوم العالمي للتلفزيون المناسبة التي اقرتها الامم المتحدة تقديراً لدور التلفزيون وتأثيره. وهي رسالة أن التلفزيون ليس اداءة لتوجيه الرأي العام فحسب بل هو دور ملهم في صياغة فكر الأجيال وتبادل الثقافات, كما أن له دور تنموي واقتصادي مهم ومؤثر.

نعم مهمة الاعلام صعبة وتحدياتها كبيرة لكن فرص النجاح واسعة اذا اقترن العمل الإعلامي بالاخلاص والمهنية والمسؤولية . وهذا في نهاية المطاف يصنع عمل احترافي من خلاله يتم تعظيم الاثر وصناعة التغيير. والاعلام متى ما اقترب من الناس ولامس اهتماماتهم كسب متابعتهم وولائهم ولذلك دائما ما ندعو لأنسنة الإعلام والوصول الى كل الشرائح والفئات حتى يحقق أهدافه.

التغيير والتطوير سنة الحياة وهذا يتطلب مواكبة وجهود مستمرة حتى نحقق النجاح, وقد لمسنا تطورا ملحوظا في قنوات التلفزيون السعودي وهي خطوات مهمة, ونسعى للافضل فالطموحات كبيرة والأمل فيكم ابنائي وبناتي كبير وان شاء الله تحققون الأفضل بما يرضي التطلعات والأمال. متى كانت الإرادة موجودة والرؤية واضحة فلا يوجد شيء مستحيل.

ونحن في وزارة الاعلام نسعى للعلب دور الممكن لتطوير الصناعة الإعلامية وبناء القدرات والإمكانات وفتح الفرص للمواهب ورواد الاعمال. والعمل على إقرار التشريعات والتنظيمات التي تسهل العمل في هذا المجال ضمن منظومة متكاملة ديناميكة.

رسالتي لكل من خدم في هذا المكان الذي أبرز العديد من المواهب وصنع اجيال من المبدعين ولايزال يقدم لنا في كل يوم أسماء مميزة تخدم وطنها، (بيض الله وجيهكم).

ولكل من لايزال يخدم (شدوا حيلكم والله يوفقكم) أنتم أساس النجاح، دوركم كبير ومهم للوصول إلى مستوى يوازي التطورات التي تشهدها بلادنا الغالية.

نسأل الله التوفيق والنجاح للجيمع ونلتقي دائما في مناسبات الخير والفرح وأدام الله على بلادنا نعمة الأمن والأمان والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية