Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«السودة للتطوير»: توفير 8000 فرصة وظيفية بعسير

«السودة للتطوير»:  توفير 8000 فرصة وظيفية بعسير

A A
وقّعت شركة السودة للتطوير أمس، مذكرة تفاهم مع وزارة السياحة، بهدف تعزيز التعاون المشترك وتوحيد الجهود في مجال تنمية القدرات البشرية في قطاع السياحة، وذلك في إطار جهود الشركة لتوفير أكثر من 8000 فرصة وظيفية بحلول عام 2030.
وجرى توقيع مذكرة التعاون بحضور الرئيس التنفيذي للسودة للتطوير المهندس حسام الدين المدني، ووكيل وزارة السياحة لتنمية القدرات البشرية محمد معين بشناق. وشمل حفل التوقيع لقاء عدد من شباب وشابات المنطقة المهتمين بالقطاع السياحي وأصحاب المشروعات الصغيرة، للتعرف على احتياجاتهم وسبل دعمهم وتمكينهم ضمن جهود تحفيز المستثمرين المحليين ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتطوير الكوادر البشرية وتفعيل التكامل المجتمعي.
وتضمنت مذكرة التفاهم العديد من البرامج التدريبية لأبناء وبنات المنطقة، من ضمنها برامج التدريب المنتهية بالتوظيف، وبرامج التدريب على رأس العمل، وبرامج التدريب عن بعد، وبرامج المنح الدراسية في الخارج، وأوضح وكيل وزارة السياحة لتنمية القدرات البشرية محمد بشناق أن الوزارة أطلقت في أكتوبر 2020م إستراتيجية تطوير رأس المال البشري «أهلها» بهدف تأهيل وتمكين الباحثين عن عمل أو العاملين بالقطاع أو رواد أعمال، مبينًا أن المذكرة تأتي ضمن إطار الإستراتجية لتوفير أكثر من 8000 فرصة وظيفية بعسير بحلول 2030.
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية
X